أخبار المشاهير

6 سبتمبر 2022

إليسا تطلق تحديا لـ"أنا وبس".. وأحمد ماضي: فكرك ما رح تنطال مملكة الكذب

دعت النجمة اللبنانية إليسا، جمهورها للمشاركة في فيديو كليب جديد لأغنية "أنا وبس"، من خلال إطلاقها تحدياً جديداً يحمل اسم الأغنية، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، في خطوة اعتبرها البعض رداً على إطلاق الفنان زياد برجي الأغنية بصوته تحت عنوان "وبطير".
وطلبت إليسا من الجمهور المشاركة عبر مقاطع فيديو يقومون فيها بغناء "أنا وبس"، لتقوم بعد ذلك بتجميع الفيديوهات في فيديو كليب "أنا وبس" بنسخة المعجبين، ومن ثم تقوم بنشره عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

إليسا: ما رأيكم نصوّر كليب جديد لأغنية "أنا وبس"؟


وقالت النجمة اللبنانية في تغريدتها: "شو رأيكن نصوّر كليب جديد لأغنية أنا وبس سوا؟ شاركوا فيديوهاتكن عم تغنوا المقطع المفضل عندكن من الغنية، وانشروا على الهاشتاغ تا نعمل كليب سوا وإنشرو على صفحتي على يوتيوب".



وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع تغريدة إليسا، حيث انهالوا عليها بفيديوهاتهم المرفقة بتعليقات مليئة بعبارات الحبّ والدعم.
ومنحت إليسا الوقت الكافي لمتابعيها لإرسال مقاطع الفيديو الخاصة بهم، خلال غنائهم "أنا وبس"، وكتبت تغريدة، جاء فيها: "مين بعد ما بعت فيديو أنا وبس؟ ناطرة كل الفيديوهات على الهاشتاغ تا نعملن فيديو كامل معكن وشاركه معكن على يوتيوب".



واحتلت إليسا أكثر المواضيع رواجاً على "تويتر" في لبنان، وبعض الدول العربية، وأعادت النجمة اللبنانية بعض التغريدات التي تناولت هذا الشأن، منها: "تحتل النجمة اليسا ترند تويتر في لبنان ومعظم الدول العربية بعد أن طلبت من جمهورها المشاركة بفيديو لاغنيتها انا وبس على طريقة أغنـية هنغني كمان وكمان ومـِن المقرر أن تنشر الفيديو على قناتها يوتيوب".



ومن ضمن التغريدات التي حرصت إليسا على إعادة نشرها، للكاتبة الصحفية والناقدة جوزفين حبشي، التي كتبت: "انشالله "ما حدا" يلطشلك الفكرة، طالما السرقة ماشية من فج وغميق، و ع عينك يا تاجر… وعلى فكرة انا مع انو تنسرق الاغنية، بشرط اسما ما يتغيّر ابدا، ويكون " اليسا وبس".



يشار إلى أن السبب وراء إطلاق زياد برجي لأغنية "أنا وبس" التي غير اسمها لـ"وبطير"، هو الخلاف الذي نشب بينه وبين إليسا، ومؤلف الأغنية الشاعر أحمد ماضي عندما نسيت النجمة اللبنانية أو تناست ذكر اسمه، لدى التحدث عن الأغنية في إحدى اللقاءات الإعلامية، وتركت ذكر الاسم لملحن الأغنية زياد برجي، الأمر الذي اعتبره شاعر الأغنية إهانة له.

أحمد ماضي يرد


بدوره رد الشاعر أحمد ماضي على التحدي الذي أطلقته إليسا، وكتب تغريدة جاء فيها: "عم تلعبي مع ناس بيحبو اللعب بس اللعب بِ الناس طبعاً مش حلو.. فكرك ما رح تنطال مملكة الكذب.. جيتي ع ملعب صار بِ أمرو إِلو".



وأضاف الشاعر أحمد ماضي بتغريدة أخرى: "نحنا ما منحكي نحنا منفعل.. نحنا الأصدق نحنا الأجمل.. نحنا بالترتيب الأول … هيي وينا فينا نسأل؟".