أخبار المشاهير

27 أغسطس 2022

نجوم الفن بحالة صدمة بعد وفاة جورج الراسي.. والوسوف يعلق: كارثة

عبّر العديد من نجوم الفن والمشاهير عن صدمتهم من وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، فجر السبت، إثر حادث سير مروع، على الحدود اللبنانية السورية.

وكتب الفنان السوري جورج وسوف: "شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج. الله يصبّر اهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو. خالص التعازي لكل محبّي #جورج_الراسي".



وعلقت الممثلة اللبنانية كارول سماحة: " شو هالخبر القاسي اليوم، الله يرحم شبابك يا جورج 🙏🏻 والله يصبر أهلك عا خسارتك🙏🏻 قلبي وفكري معك يا نادين الله يعطيكي القوة تتخطي هالوجع..الله يرحمو🙏🏻".



كما أعربت الفنانة يارا عن صدمتها، وقالت: " شو هالخبر المحزن القاسي اللي بيوجّع القلب💔 الله يرحمهم #جورج_الراسي وتكون نفسهم بالسما ويصبّر عيلتهم يا رب🙏🏻".



وكتبت الفنانة إليسا: " الله يرحم جورج الراسي ويصبر عيلتو وأهلو. خبر بشع وشب بأول عمرو بيكون ضحية حوادث السير اللي عم تسرق خيرة شبابنا. نفسو بالسما يا رب وتعازي الخاصة للصديقة نادين".



ومن ضمن المعزين أيضًا الفنانة مادلين مطر، حيث علقت: "الصديق الفنان #جورج_الراسي !!!!!ما بعرف شو بدي قول!! الله يرحمك ويغفرلك 😞 مصدومة كتير يا ضيعان الشباب 💔 الحياة كانت كتير بتلبقلك 😢 تعازينا الحارة للممثلة نادين الراسي والعائلة الكريمة 🙏🏻".



وكتب الممثل باسم مغنية: " #جورجالراسي ضيعان شبابك. بكرت . عزائي للصديقة #نادينالراسي وعائلتها الكريمة. الله يصبركم".



وقال الفنان جو رعد: " تعازينا #نادينالراسي الله يصبر قلبك بوفاة اخوها #جورجالراسي بحادث سير مرعب على طريق المصنع، إنا لله وإنا إليه راجعون".



وعلقت الممثلة داليدا خليل: " ما أبشع هالخبر 🥲 جورج الراسي الله يرحمك ويصبر أهلك 🙏🙏 عزائي الحار للصديقة نادين الراسي وكل المحبين".



وكتب وسام الأمير: " استيقظت الان على خبر مؤلم جدا برحيل الفنان #جورج الراسي بحادث سير مروع،،،! ◼⬅️ اتقدم بأحر التعازي من عائلة الفنان جور الراسي ومن صديقتنا وحبيبتنا نادين الراسي على مصابهم الأليم والموجع راجين من الله أن يدخله فسيح جناته،،،🤲🖤 #وسامالامير @NadineElRassi #نادين_الراسي".



وكانت "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية قد ذكرت أن الراسي البالغ 39 عاما "توفي على إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادما من الحدود السورية.