أخبار المشاهير

3 أغسطس 2022

بسمة وهبة توثقتها مع زوجها وتعلق: مهما كان فيه عيوب أنا بنعمة

عبّرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن حبها واحترامها لزوجها النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، مشيرة إلى أنه لا يترك مناسبة إلا ويؤكد دائمًا على إخلاصه ومحبته لها.
ونشرت وهبة، عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام أول صورة تجمعها بزوجها بعد عودتها من الرحلة العلاجية بالعاصمة البريطانية لندن.
وعلقت الإعلامية المصرية على الصورة، قائلة: "كل ما ببص حواليا واشوف نماذج خيانات بعض الرجال لزوجاتهم مهما كان في زوجي من عيوب.. أقول أنا في نعمة.. الحمدلله كفاية أنه مخلص كفاية النظرة دي بالدنيا..".




ودعت بسمة وهبة الله أن يبعد عنهما عيون الحاسدين والحاقدين، ويبارك حياتهما وحبهما وعلاقتهما.
وحظي هذا التعليق بالكثير من التفاعل، إذ تمنت الفنانة آيتن عامر أن يحفظهما الله، مؤكدة أن زوجها علاء إنسان محترم، معلقة بالقول: "ربنا يديم العشرة الطيبة".
وعلقت إحدى المتابعات بالقول: "في حدا عندو هالقمر وينظر لامرأة أخرى. كم هي جميلة هذه الصورة التي تجمع بين الجمال والحب والثقافة".
وأضافت أخرى: "داري على شمعتك يا مدام بسمة والله العظيم الحاجات دي تنحسد. طالما عارفاه مخلص كتمي عالموضوع. العين تفلق الصخر".




كما نصحها عدد من المتابعين بعدم إيلاء الثقة بالرجل كون جميع الرجال "خائنين"، معتبرين أن هناك فئتين من الرجال الأولى الرجل يحترم زوجته، أما الثانية فهو إنسان "مفضوح بعلاقاته ليس لديه القدرة على اخفائها".
في المقابل دعا معلقون إلى إلغاء هذا التعليق، فقالوا: "خفت عليك اول ما قرأت هذا التعليق، لان مش كل النفوس تبصلها نظرة حب وفي ناس تبص نظرة حقد".
واستغرب آخرون محاولة إخافة الإعلامية بسمة وهبة من الحسد، مشيرين إلى أنه كان الأجدر عوضا عن تقديم تلك النصائح، الدعاء لها بكلام جميل.
في غضون ذلك، كانت الإعلامية بسمة وهبة قد كشفت عن سفرها إلى العاصمة البريطانية لندن من أجل العلاج، حيث أكدت أنه سيتم إجراء عملية جراحية لها.
ونشرت وهبة فيديو لها على حسابها على إنستغرام علقت عليه بالقول: "أنا بقالي شهر تعبانة واليوم أشعر بالتعب أكثر من أي يوم خاصة من الناحية النفسية وسأجري عملية جراحية بعد يومين".