أخبار المشاهير

24 يوليو 2022

سيلينا غوميز دخلت بعلاقة مع 8 مشاهير.. ومصطلح "الدين" يفزعها‎‎


احتفلت النجمة العالمية سيلينا غوميز بعيد ميلادها الـ 30، حيث ولدت لأب من أصل مكسيكي وأم من أصل إيطالي، وشهدت مسيرتها العديد من المحطات والأزمات.
فقد انفصل والدا غوميز عندما كانت في الخامسة من عمرها، وتربت علي يد أمها بأجواء فقيرة، عانت عندما كبرت من مرض الذئبة، وزرعت كلية، وخضعت للعلاج الكيميائي وأصيبت بمرض نفسي ونوبات قلبية، لكنها أوضحت أنها نظرت في أعماق قلبها لتستلهم القوة لمواصلة الطريق.
خلال مسيرتها، واعدت ودخلت سيلينا غوميز في علاقات عديدة، بدأتها بنيك جوناس عام 2008 بعد أن انتهت علاقته مع مايلي سايرس، وفي عام 2009، واعدت الممثل تايلور لانتر أحد أبطال فيلم Twilight.
التقت النجمة العالمية عام 2010، بجاستن بيبر، وعاشا قصة حب إلى أن انفصلا عام 2012، غير أنهما عادا في فترة عام 2013 ثم انفصلا مرة أخرى.
عام 2014، واعدت غوميز الممثل أورلاندو بلوم لإغاظة بيبر، بالإضافة إلى أن بلوم كان يحاول إغاظة حبيبته، ثم دخلت بعلاقة مع رجل الأعمال الإيطالي شيابرا، وقد انفصلا لأسباب مجهولة.
في 2015 واعدت منسق الأغاني Zedd بعد أن عملت معه لكنهما انفصلا بسبب أهله، عادت مجددًا لأحضان جاستن في 2015 لكنها انفصلا في 2016.
وأقامت النجمة العالمية علاقة عابرة مع المغني شارلي بوث الذي غنت معه "We don't talk anymore" عام 2016، وفي 2017 واعدت الفنان الكندي ذا ويكند، وبعد 10 شهور انفصلا، وعقب انفصالها بأسبوع واحد عاد الحديث عن علاقتها مجددًا بجاستن بيبر، وبعد هذه العلاقات قالت إنها تتمنى أن تقابل حب حياتها.
صرّحت غوميز بأنها لا تحب مصطلح "الدين" لأنه يفزعها، مضيفة "لا أعرف إذا كان من الضروري أن أؤمن بالدين، بقدر ما أؤمن بالإيمان والعلاقة مع الله".