أخبار المشاهير

23 يوليو 2022

تامر حسني يطلق ألبوم "عشأنجي" خلال حفله وهنا الزاهد ترقص معه على المسرح

احتفل الفنان المصري تامر حسني بألبومه الجديد الذي حمل عنوان "عشأنجي"، خلال حفله الغنائي الذي أحياه في مدينة العلمين الجديدة، بحضور جماهيري غفير.

وقدم حسني خلال الحفل أغنية "عشأنجي"، وأغنية "خد مناعة"، وأغنية "أحلى كلام" و"بعد مؤقت"، من ألبومه الجديد وسط تفاعل كبير عند الحضور.

ووجه نجم الجيل رسالة للجمهور الذي حضر الحفل: "أنا فرحان بوجودي معاكم في هذه الليلة المهمة بالنسبة لي والتي تشهد إطلاق ألبومي الجديد والذي سيتم طرحه بشكل كامل"، ثم عرض حسني كليب "عشأنجي" للمرة الأولى خلال الحفل وأمام الجمهور الذي قام بالعد التنازلي لطرحه.

من جانبها صعدت الفنانة الشابة هنا الزاهد إلى خشبة المسرح، وشاركت تامر حسني في تأدية أغنية "هدلعني" والرقص معه وسط تفاعل كبير من قبل الحضور.

ووثقت هنا الزاهد عبر الستوري في إنستغرام ظهورها خلال مشاركة تامر حسني الفرحة بإطلاق ألبومه الجديد، وحرص تامر على تقديمها لجمهور الحفل مطالبا منهم توجيه التحية لها، وبعدها اندمجت الزاهد في الرقص على أنغام "وانت بعيد" من فيلمهما الأخير "بحبك" الذي عرض ضمن الأفلام المصرية لموسم عيد الأضحى.

وشاركت أيضًا بسمة بوسيل زوجة تامر حسني في الحفل، وظهرت في الأجواء الاحتفالية.

وبدأ تامر حسني الحفل بأغنية "حبيتها يا ناس" من فيلم "بحبك"، وظهر خلالها على مصعد هيدروليكي من منتصف المسرح وتحاوطه ألسنة النيران والمؤثرات البصرية والتي حصدت صيحات وهتافات الجمهور بعدها حرص على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال وطلب منهم مشاهدة كليب "عشأنجي" للمرة الأولى وسط المزيد من أجواء الإثارة والتشويق.

وأغنية "عشأنجي" هي من كلمات حمادة السيد، وألحان مديح محسن، وتوزيع أمير محروس، وإخراج تامر حسني.

وكان تامر حسني قد روّج لألبومه في الآونة الأخيرة؛ إذ نشر فيديو ظهر به مع عدد من نجوم فيلمه "بحبك" ومنهم هنا الزاهد وحمدي الميرغني وهدى المفتي، وأجرى معهم تحديًا لنطق عدة جمل من كلمات أغنيته الجديدة "عشأنجي"، والتي تتكون من تراكيب وجمل صعبة، وفشل بعضهم في حفظ الجملة وغنائها، وعلق تامر حسني على الفيديو قائلا: "اللي يعرف يقولها زي حمدي كدا يوريلي شطارته.. هنا و هدى و مدحت في الضياع.. عشأنجي ان شاء الله قريبًا أوي".