أخبار المشاهير

5 يوليو 2022

أصالة تشوّق الجمهور لأغنيتها "غلبان": سأرقص كالأطفال على أنغامها

شاركت الفنانة السورية أصالة نصري عبر حسابها على إنستغرام مقطعا غنائيا من أغنيتها الجديدة "غلبان" المرتقب صدورها قريبا عبر تطبيق أنغامي، وأهدت الأغنية لجمهورها وذلك قبل أيام من عيد الأضحى وهو ما كانت قد وعدتهم بها.
وتضمن المقطع صورتها على بوستر الأغنية، حيث ظهرت بمكياج جريء مع فستان وردي، وقصة الشعر القصير.
وكتبت أصالة نصري في رسالتها للجمهور: "قبل العيد بنتحضّر وشو عنّا جديد بنلبس وأنا عندي هديّه جديده قلت نحضّرها ونشوف شو رحنعمل فيها بالعيد.. أنا بدّي أسمعها مع أصحابي بصوت عالي ومتل الأطفال رح أرقص.. ".
وأضافت: "مشان الوعد اللي أنا تأخّرت عليه شلت هالحلوه من بين أخواتها لتكون بين إيديكم بتمنّى تكون إلكم معها أحلى الذكريات ومن بكّير كلّ سنه وأنتوا سالمين حبايبي وأهلي وأصحابي الّلي بعرفهم والّلي بسّ بيعرفوني".


وتفاعل محبو أصالة مع منشورها بشكل كبير، متمنين لها التوفيق الدائم، وأكدوا أنهم بانتظار الألبوم كاملا بكل شوق. وكان بين الذين قدموا التهاني من الوسط الفني، كندة علوش، ونيشان وغيرهم.
وكشفت الفنانة السورية قبل أيام أن سبب تأخرها في طرح الألبوم هو اهتمامها بكل تفاصيله خاصة وأنها حريصة على إسعاد جمهورها، لافتة الى أن الألبوم تم الانتهاء منه بنسبة كبيرة، وسيتم طرح أول أغانيه خلال الأيام القليلة القادمة.
وكتبت أصالة حينها تدوينة قالت فيها: "الألبوم شبه خلص ورح تسمعوا أول أغنيه خلال الأيام القليله الجايه بإذن الله .. وتصوير الكوڤر الخاص بالألبوم مع مصور فنان عبقري يوسف نبيل رح تشوفوني معه كمان قريب بهاليومين".
وتابعت: "الأغاني حلوة والصور حلوة بشكل غير طبيعي بعرف تأخرت بس كل إهتمامي لإسعادكم".
ومن الجدير بالذكر أن أصالة كانت قد أحيت مؤخرا عدة حفلات في مصر والسعودية، وكشفت في تصريحات تلفزيونية عن أعمالها الفنية المقبلة، حيث أكدت أنها سجلت ديو جديدا مع المطربة أسماء لمنور، كما تحضر لديو جديد مع الفنان رامي صبري.
وكان آخر أعمال أصالة أغنية "أنا دخيل الله"، من كلمات سعود البابطين، ألحان الموسيقار الدكتور طلال، توزيع ميثم علاء الدين.