أخبار المشاهير

15 يونيو 2022

أعضاء فرقة BTS يعتزلون مؤقتا: يجب أن نقضي بعض الوقت بعيدا عن بعضنا

صدمت فرقة الكيبوب الكورية BTS معجبيها ومحبيها بإعلان انفصال أعضائها المؤقت، وذلك تزامنًا مع احتفالات الذكرى التاسعة لتأسيسها.
وانفجر أعضاء الفرقة بالبكاء عقب إعلان خططهم المستقبلية، مُشيرين إلى أن كل واحد منهم سيسير بطريقه منفردًا، لكن تعهدوا بإعادة لم شملهم من جديد يومًا ما.
وأشار "آر أم" RM، أحد أعضاء الفرقة أن الوقت قد حان بالنسبة لهم للعمل بمفردهم، مضيفًا: "لقد اعتقدت دائمًا أن فرقة BTS مختلفة عن غيرها من المجموعات الأخرى، لكن مشكلة الكيبوب ونظام الآيدول بأكمله هو أنهم لا يمنحونك الوقت لتنضج.. عليك الاستمرار في إنتاج الموسيقى والاستمرار في فعل شيء ما."




وأضاف جايهوب: "أعتقد أننا يجب أن نقضي بعض الوقت بعيدًا عن بعضنا لحين أن نتعلم كيف نكون واحدًا مرة أخرى. أتمنى ألا تعتبروا هذا شيئًا سلبيًا، وأن تروه كخطة صحية. أعتقد أن BTS سيصبحون أقوى بهذه الطريقة ".
بينما صاح شوقا Suga قائلًا: "ليس الأمر وكأننا نتفكك!"، وأضاف جيمين: "لا يسعنا إلا التفكير في معجبينا مهما كلف الأمر، نريد أن نكون من الفنانين الذين يتذكرهم معجبوهم.. أعتقد أننا بدأنا الآن في التفكير في نوع الفنانين الذي نريد أن يتذكره معجبونا في كل منا.
وأضاف أنهم يحاولون البحث عن هويتهم الشخصية، مُشيرًا إلى أنها عملية مرهقة وطويلة.


والجدير بالإشارة إليه أن "جانغوك" اJung Kook قد أصدر أغنيته المنفردة بعنوان MY You يوم الأحد الماضي، بينما أعلن "جيهوب" J-Hope تواجده في مهرجان Lollapalooza بمدينة شيكاغو وذلك في شهر يوليو المقبل.
من هي فرقة BTS الكورية؟




تعتبر الفرقة من أشهر الفرق على مستوى العالم، إذ حققت نجاحات مبهرة وحصدت أغانيها أرقاًما خيالية في وقت قياسي للغاية منذ بداية انطلاقها في مدينة سيول الكورية عام 2013.
وكلمة BTS هي اختصار لمصطلح كوري جنوبي يعني ”فتيان ضد الرصاص“، واستخدم هذا المصطلح للإشارة إلى أن أعضاء الفرق هم الرصاص الذي يوجّه إلى عشاق الفن والمتابعين.
وتضم الفرقة 7 شبان هم:
“جين” من مواليد عام 1992.
“شوقا” من مواليد عام 1993.
“جايهوب” من مواليد عام 1994.
“آر إم” من مواليد عام 1994.
“جيمين” من مواليد عام 1995.
“يڤ” من مواليد عام 1995.
“جونغكوك” من مواليد عام 1997.