أخبار المشاهير

8 يونيو 2022

لطيفة التونسية تلتقي زياد الرحباني: تفاؤلك يزيدني أملا في لبنان

التقت الفنانة التونسية لطيفة بالملحن زياد الرحباني أثناء تحضيرها لأغنية جديدة في لبنان، معربة عن سعادتها بلقائه؛ لأنه يزيدها ثقة في الفن حسب تعبيرها.
ووثقت النجمة التونسية صورتين جمعتاها بالرحباني عبر حسابها في إنستغرام، وقالت: "كل ما آجي لبنان من أحلى الحاجات اللي بتحصللي إني بشوفك وأزورك وأقعد معاك وبافرح كل ما باشوفك وتزيدني ثقة في الفن وحبك وتفاؤلك بيزيدني أمل في لبنان".






وتجهز لطيفة التونسية لعمل فني جديد؛ إذ نشرت فيديو لها في لبنان وعلقت: "لبنان كان واحشني جدا ولأول مرة أغيب سنتين عن لبنان وأنا سعيدة جدا إني هنا.. واستنوا الجديد من هنا.. من لبنان لطيفة".


وكانت الفنانة قد شوّقت الجمهور لألبومها الجديد والمرتقب طرحه في الفترة المقبلة، وقالت في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر: “ابقوا متابعين، قريبا جدا، العمل بجهد على ألبومي القادم، يصدر قريباً جدا“.
وتتعاون لطيفة في ألبومها الجديد مع نخبة من الشعراء والملحنين والموسيقيين العرب، ويضم أنماطا غنائية منوعة بين الطرب والرومانسي والإيقاعي.
وطرحت لطيفة التونسية منذ فترة، أحدث أغنياتها وهي قصيدة “حلم” للشاعر حسين السيد، وألحان الموسيقار  د. طلال، وتوزيع يحيى الموجي.



كما طرحت أغنية "الأستاذ" التي حققت مشاهدات عالية عبر موقع يويتوب. والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، ميكس وماستر هاني محروس.
وعلى صعيد آخر؛ كانت النجمة التونسية قد ردت مؤخرًا على تصريحات الموسيقار المصري حلمي بكر، الذي فسّر فيها سبب قسوته عليها وانتقادها في بداية مشوارها الغنائي.
ووثقت لطيفة مقطع الفيديو الذي تحدث فيه بكر عنها، عبر حسابها على تويتر، وقالت له: "أنت قسوت يا أستاذ يا كبير ورغم قسوتك أنا بحبك وبحب كل أعمالك الحلوة وأنا قلبي كبير وبسامح.. ولا يهمك وربنا يديك الصحة أنت فنان كبير وبحترمك".
وكان حلمي بكر قد تحدث عن سبب قسوته على الفنانة لطيفة، قائلًا: "قسوتي على لطيفة مكنتش قسوة، كان حجم نجاح وتطور حجم النجاح ده حتى عملت أغاني بالمصري، ولكن مع مرور الوقت نجوم كتير وقعوا فبقت هي البطلة، هي دلوقت مبتعملش أغاني كتير".