أخبار المشاهير

1 يونيو 2022

إليسا تُشعل السوشال ميديا بزلتها.. "الشباب بعانوا من البطاطا"‎‎


حظيت زلّة لسان النجمة اللبنانية إليسا بتفاعل كبير بين الجمهور، كما كانت تتوقع، خلال مؤتمر صحافي لإطلاق مبادرة "جسور" بالتعاون مع لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا "الإسكوا"، التي عقدت في الأردن.
وكانت إليسا تتحدث خلال المؤتمر بأنه يجب الوصول لحلول عملية لمشكلة البطالة فلفظتها "البطاطا"، فتداركت الموقف سريعا وعلقت بأن زلتها ستصبح حديث الجمهور وسط تصفيق المشاركين.
وما هي إلا لحظات حتى انتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل، وتصدرت على إثره الفنانة حديث الجمهور، وسط تعليقات طريفة صاحبت الفيديو.
وكانت أعمال "جسور"، وهو المنتدى العربي الأول من أجل المساواة، قد اختتمت، الثلاثاء، في العاصمة الأردنية عمّان برعاية اللجنة الأممية "الإسكوا". وقد اختارت "الإسكوا" إليسا وجها دعائيا لها.
ووثقت إليسا مقطع فيديو تضمن جزءًا من كلمتها في فعاليات تدشين المشروع، وعلقت بقولها: "يسعدني أن أعلن أنني سأكون الشخصية العامة المدافعة عن جسور على مدار العامين المقبلين".
بينما قالت إليسا خلال كلمتها: "بجرب أحمل هموم كثير من الناس من الفئات المهمشة والمنسية، وخاصة الصبايا والشباب بعالمنا العربي، والمرأة طبعًا اللي خصصت لها أكثر من أغنية ومناسبة".
وأضافت: "أنا اليوم هون مش لأني بغني أو لأني شخصية عامة، أنا اليوم هون لأني امراة مؤثرة وعندها صوت ورسالة".