أخبار المشاهير

16 مايو 2022

نانسي عجرم تتنكر خلال احتفالها بميلادها في الشارع وسط نظرات مُستغربة

اختارت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الخروج عن المألوف، عندما قررت أن تحتفل بعيد ميلادها التاسع والثلاثين، فحظيت خطوتها بتفاعل كبير بين الجمهور على مواقع التواصل.
ونشرت عجرم عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام فيديو علقت عليه بالقول: "الاحتفال بعيد مولدي من خلال إمضاء يوم مميز".
وتنكرت النجمة اللبنانية من خلال تبديل لون بشرتها ووضع الوشم على يديها وصدرها، فضلا عن وضع شعر مستعار، نظارات طبية وحلقة في أنفها.


وبدت نانسي عجرم سعيدة باليوم الذي أمضته بعيدا عن أضواء الشهرة، إذ تنقلت عند الانتهاء من تحضير الشخصية باستخدام دراجة نارية، إلى إحدى المناطق اللبنانية القريبة من البحر والسير في شوارعها.
واستطاعت عجرم من خلال هذه الحيلة التي اعتمدتها، التنقل بين المواطنين سيرا على الأقدام وسط نظرات متسائلة "هي أو مش هيي".
كما وثقت خلال استخدامها للتيك توك، حوارا دار بينها وبين السائق الذي كشف عن ظنونه بأنها نانسي عجرم، والأفكار التي رافقته وترتكز على الطلب منها نزع الوجه الذي تضعه لكي يلتقط صورة إلى جانبها.
واختتمت النجمة اللبنانية هذه الجولة السياحية، بتناول طعام العشاء في أحد المطاعم اللبنانية، إذ تفاجأت بقالب حلوى احتفاء بعيد ميلادها ما دفعها إلى نزع الشعر المستعار وتنظيف وجهها من المكياج الذي كانت قد اعتمدته.
وتفاعل المتابعون مع هذا الفيديو ، إذ تمنوا لنانسي عجرم عيد ميلاد سعيدا، وأن تحمل لها سنتها الجديدة كل الخير، البركة والنجاح.
وتوقف عدد كبير من المتابعين عند روح نانسي عجرم العفوية وبساطتها، مثنين على فكرة الفيديو الذي لم يسبق أن اعتمدته نجمة أخرى.
في حين توقفوا عند جمال عجرم بالشعر الكورلي والبشرة الحنطية، متمنين أن تعتمد هذه الإطلالة في أحد أعمالها المستقبلية.
وتوقعوا أن يكون هذا الفيديو بداية لخوض نانسي عجرم مجال التمثيل كونها تظهر قدرة كبيرة على تجسيد الشخصيات التي تختارها.