أخبار المشاهير

10 مايو 2022

روان طحطوح بالمايوه في مدينة العلا السعودية

فاجأت الفنانة اللبنانية روان طحطوح متابعيها عبر حسابها في إنستغرام، بصورة لها بملابس السباحة في مدينة العُلا بالمملكة العربية السعودية، حيث انتقلت للعيش هناك منذ فترة بقصد السياحة والعمل معا.

وأطلت بطلة مسلسل "حبيبي اللدود" الذي عرض للمرة الأولى عام 2018، بمايوه أبيض اللون جالسة وسط بركة سباحة، معلقةً بقولها: "أحيانًا أفضل عمل نقوم به، هو الاسترخاء".

وتفاعلت فنانات لبنانيات كثيرات على غرار داليدا خليل وهيام أبو شديد، مع الصورة التي نشرتها طحطوح، وسجّلت المئات من الإعجابات.




يُذكر أنّ روان طحطوح أعلنت دخولها القفص الذهبي في شهر أغسطس 2021 الماضي، من دون أن تكشف هوية العريس، ونشرت فيديو يرصد حفل الزفاف الضخم معلقةً بقولها: "أنت وأنا... الارتباط الذي يدوم إلى الأبد".

وغنى في الحفل الذي شهده أحد جبال لبنان في الهواء الطلق، الفنان اللبناني مارك رعيدي نجم الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس".



وبرزت طحطوح في عالم الفن من خلال أدوارها في بطولة عدد من أبرز الأعمال الدرامية، على رأسها "بلحظة" و"أمير الليل" و"حبيبي اللدود" و"عشق النساء".

ومنذ فترة، انتقلت روان للعيش في مدينة العُلا بهدف العمل، ووصفت ذلك بـ"التجربة الرائعة"، لا سيما وأنها تستضيف عددًا من أهم النجوم العرب والعالميّين السائحين من كلّ الدول.

كما تستضيف المدينة العديد من الفعاليات والأحداث الدولية كالمهرجانات وعروض الأزياء والتي تقام في مسرح "مرايا" الذي يعدّ من بين أجمل المباني في العالم، والحائز على عدّة جوائز عالميّة، والسبب الأبرز هندسته الرائعة التي تكوّنها مرايا تعكس روائع طبيعة العلا.



وفي وقت سابق، تحدثت طحطوح عن مشوراها الفني، قائلة "لقد بدأت مسيرتي في عالم التمثيل مذ كان عمري 8 سنوات، ولذا أصبح وجهي معروفًا، وقد اعتدتُ على هذه الحياة".

وأضافت في تصريحات صحفية أن "أكثر أمر مزعج في هذا المجال، هو تدخّل الجمهور بالحياة الخاصّة للنجم، ولذا من الضروريّ أن يعرف الناس حدودهم وألّا يتخطّوها للمساس بخصوصيّاته، ففي النهاية النجم هو أيضًا إنسان".

وأكدت أن على الجميع أن يحترموا رغبتها بإبقاء بعض الأمور خاصّة بها، وتسليط الضوء فقط على ما تريد أن تشاركه مع الجمهور.