أخبار المشاهير

22 أبريل 2022

ديمة الحايك تستغرب من تصريح نظلي الرواس وتكذّبها

ردّت الفنانة السورية ديمة الحايك، على الفنانة نظلي الرواس، بعدما أكدت الأخيرة عدم معرفتها بها، متمنية أن يحصل لقاء بينهما.
ونشرت الحايك عبر خاصية الستوري بحسابها في "إنستغرام" رسالة للرواس أعربت من خلالها عن استغرابها من هذا الجواب، على الرغم من اللقاء الذي حصل بينهما عدة مرات دون أن تذكرها بالاسم.
وكتبت الحايك: "في ممثلة طالعة ببرنامج قال ما بتعرفني، وهيي جاية عندي من طاولة للتانية بحفل منتج من مدة بدبي بس لتبوسني وتقلي برافو عليكي شو عاملة عال ام بي سي طبعا قصدها عالميراث".
وتحدثت عن وجود صور تجمعهما معا في إحدى المسرحيات: "غير مسرحية بالحمرا بالشام حضرتلا ياها وصورنا موجودة"، عدا عن أنهما عملتا مع بعضهما في مسلسل درامي من سنتين على حد تعبيرها.
كما أعربت ديمة عن استغرابها قائلة: "يعني لنفترض لا مزحنا ولا التقينا بمشهد ولا بكواليس، ولا ضحكنا ولا شربنا ولا تغدينا ببريك مع انو كلو صار!، طب ما حضرتي مسلسل انتي فيه!".




وفي التفاصيل، كانت الفنانة نظلي الرواس قد أكدت في إحدى إطلالاتها الإعلامية، عدم تعرفها على صورة الفنانة ديمة الحايك برغم ذلك تمنت التعرف إليها بشكل شخصي.
وعلى الصعيد الفني، كانت آخر أعمال الفنانة ديمة الحايك فيلم "الشنطة" تأليف تامر عبد المنعم وإخراج أحمد البدري، وشاركها في العمل محمد عبد العظيم، محمد لطفي، شريف دسوقي وغيرهم.
أما الفنانة نظلي الرواس فتطل في مسلسل "أولاد البلد" الذي يتحدث عن مرحلة تاريخية معينة عاشتها سوريا، ويسلط الضوء على فلول العثمانيين من البلد، والصراعات التي نشأت بين الأغوات والزعامات الشعبية للسيطرة على دمشق سياسياً واقتصادياً في تلك الفترة، وهو من تأليف عثمان جحا وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، وشاركها في العمل باسم ياخور، سلوم حداد، فادي صبيح، طلال مارديني وغيرهم، ومسلسل "باب الحارة 12"، تأليف مروان قاووق، إخراج محمد زهير رجب، ويشارك في العمل نخبة من النجوم أبرزهم سلمى المصري، عبير شمس الدين، قاسم ملحو وغيرهم.






وكان آخر أعمالها مسلسل "وثيقة شرف" تأليف عثمان جحا، إخراج باسم السلكا وشاركها في العمل سوزان نجم الدين، مهيار خضور، أيمن رضا، أمل عرفة وغيرهم.