أخبار المشاهير

16 أبريل 2022

أشرف زكي يحتفل بعيد ميلاد زوجته روجينا.. والأخيرة ترد

احتفل نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، بعيد ميلاد زوجته الممثلة روجينا، موجهًا رسالة إليها، أرفقها بصورة خاصة بها.
وعلق زكي على صورة زوجته روجينا بالقول: "عيد ميلاد حبي أنا ربنا رزقني بأطيب إنسانة وأجمل قلب وأحلى أم وأرق زوجة إنها الإنسانة والفنانة والجميلة، إنها حور الدراما المصرية وفدوة الرهيبة".
وختم كلامه قائلا: "ربنا يحفظك ويخليكي لينا أنا ومايا ومريم ربنا يخليكي يا عمري".




ودفعت رسالة نقيب المهن التمثيلية، روجينا للرد عليه قاىلة: "انت حبيبي وحبيب عمري كله يا عمري، ليحفظك الله ليا وللبنات نعمة وسند وقلب ما فيش زيك. بشكرك على وقوفك في ظهري على طول يا ابو البنات يا حبيبي".
وحظي تعليق أشرف زكي بتفاعل عدد من النجوم أبرزهم هند صبري، مارتينا عادل، إنجي خطاب، بدرية طلبة، منى ممدوح، ندى عادل، وغيرهن.
كما عبر عدد من المتابعين عن حبهم لهذا الثنائي، مثنين على العلاقة الجميلة التي تربط بينهما، متمنين لها عيدا سعيدا وأن تحمل سنتها الجديدة كل الخير والبركة.
وأكد عدد من المتابعين على الدعم الدائم الذي تجده روجينا من قبل زوجها أشرف زكي؛ إذ لا يترك الأخير مناسبة إلا ويؤكد على حبه لها.
وعلق أحد المتابعين بالقول: "روجينا ممثلة مميزة، تتأنى دوما في اختيار الأعمال التي تجسدها. وعلى الرغم من كونها ربة أسرة إلا أنها تعتبر من الممثلات المميزات والراقيات".
وتطرق آخرون إلى جمال روجينا، معتبرين أنها تزداد جمالا يوما بعد يوم، وعلق أحدهم بالقول: "المرأة المتاحة في حياتها تنجح في مختلف الأمور التي تقوم بها".
الجدير ذكره، فإن الممثلة روجينا تشارك في مسلسل "انحراف" رفقة سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.