أخبار المشاهير

30 مارس 2022

هل خطب "عصومي" نجم طيور الجنة؟ته مع شابة تُحدث تفاعلا

أحدثت صورة نجم طيور الجنة الشهير المعتصم بالله مقداد المعروف بـ"عصومي" مع فتاة تفاعلا واسعا بين جمهوره، أشاروا إلى أنها خطيبته، في وقت التزم هو الصمت ولم يكشف هويتها، وطبيعة علاقتهما.
وعلى الرغم من أنه لم يتم تأكيد الأمر، غير أن "عصومي" تلقى رسائل التهاني والمباركات من المعلقين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمناسبة خطوبته.




وتصدرت الصورة حديث الجمهور على مواقع التواصل، فيما أبقى نجم طيور الجنة الأمور مفتوحة، ولم يخرج لحسم الأمر، غير أن العديد من متابعيه طالبوه بكشف حقيقة هذه الصورة حتى يضع حدًا لتكهنات الجمهور.
وكان المعتصم بالله" قد أكد عدم حبه الزواج من طبيبة، معللا موقفه بأن الشخص الذي يدخل في مجال الطب سيقضي حياته في الطب.
وأضاف أنه يشعر بأن الذين يدرسون هذا المجال حياتهم صعبة جدا، مشيرا إلى أنه كان يرغب أن يتخصص في مجال الحقوق لكنه عاد ودرس التسويق.




كما بدأت المقارنات بين جمال الشابة التي تقف مع نجم طيور الجنة، وزوجة شقيقه الوليد مقداد، وانقسم معلقون بين من اختار الأولى، ومن امتدح الثانية.
وكان الوليد مقداد قد احتفل بزفافه في شهر أغسطس/آب الماضي، وحظيت الصور ومقاطع الفيديو من حفل الزفاف بتفاعل واسع بين الجمهور.
وتزوج الوليد من نور غسان مقداد، وهي حفيدة خال خالد مقداد، وعمرها 21 عامًا، وتقيم في الكويت، فيما يبلغ الوليد وهو الابن الأكبر لخالد مقداد، 21 عامًا أيضًا، وهو ذو شعبية كبيرة في الوطن العربي، خاصة الأطفال.


يذكر أن عائلة "طيور الجنة" تتعرض للشائعات بشكل دائم، لكنها لا تكترث لها، ونادر جدًا أن تقوم بنفيها إلا إذا استدعى الأمر ذلك.
وكانت أبرز الشائعات التي انتشرت في الأشهر القليلة الماضية انفصال الوليد عن زوجته، ووقوع خلاف بين الوليد وشقيقه المعتصم بالله، وحمل زوجة الوليد، وخلاف بين والدهما ووالدتهما، وغيرها الكثير.
وتحظى عائلة مؤسس قناة ”طيور الجنة“ خالد مقداد بنسب مشاهدة عالية؛ إذ يتابعهم الكبار والصغار على موقع يوتيوب، نظرا لمحتواهم الذي يظهر العائلة المثالية المتآلفة، مع الحرص على إظهار القيم والأخلاق الحميدة لتكون قدوة للعائلات الأخرى.