أخبار المشاهير

26 مارس 2022

الكشف عن اسم برنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2022

مع اقتراب حلول شهر رمضان، أطلقت مجموعة "إم بي سي" التلفزيونية، حملة للترويج لبرنامج مقالب رامز جلال المرتقب، كشفت من خلالها عن اسم البرنامج الذي ظل طيلة الفترة الماضية غير معلوم.

وبحسب البوسترات التي انتشرت في شوارع العاصمة المصرية، القاهرة، خلال الساعات القليلة الماضية، سيكون اسم البرنامج الكوميدي "رامز موڤي ستار – Ramez Movie Star".

وأظهرت الملصقات الدعائية تلك الفنان المصري ومن خلفه طائرة تشتعل إضافة إلى دراجة نارية قائدها يطير بها، وسيارة متوقفة، وهي أشبه بملصق دعائي لفيلم "أكشن".




ومن المقرر أن يضم برنامج رامز جلال العديد من نجوم الفن والإعلام والرياضة المصريين والعرب، وعلى رأسهم اللاعب الدولي محمد صلاح، هدّاف الدوري الإنجليزي ونجم نادي ليفربول والمنتخب المصري، ومحمد أنور، وسينتيا خليفة.

ومن ضمن الاسماء المتداولة للمشاركة في البرنامج أيضا؛ مايان السيد، هدى المفتي، ولاعبا الأهلي بدر بانون ومحمد مجدي أفشة، ومغني الراب الذي يحظى بشعبية كبيرة "ويجز" وكذلك حارس مرمى المنتخب المصري، محمد أبو جبل.

وكان رامز جلال طرح قبل أيام عبر حساباته في منصات التواصل الاجتماعي، الملصق الدعائي الأول لبرنامج المقالب الذي سيقدمه في رمضان 2022، وهو ما جعله يتصدر الترند في العديد من المنصات خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلق الفنان المصري على الصورة بالقول: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر .. قريبا في رمضان 2022 على MBC مصر".




وظهر رامز جلال بـ"لوك" مختلف وجريء كعادته في كل المواسم السابقة، حيث ظهر بشعر باللون الأخضر، فيما أظهرت الصورة أن هذا الموسم يأتي برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وقناة mbc مصر.

وخلال الشهر الماضي شارك رامز جلال في فعاليات موسم الرياض 2021، من خلال فعالية "تجربة رامز"، وهي عبارة عن تجارب تفاعلية على شكل مجموعات، يواجه فيها المشاركون سلسلة من المقالب وُصفت بـ"المثيرة والمضحكة".

وانتشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي شاركها رامز جلال عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل، لزيارته لموقع الفعالية، وحظيت بتفاعلٍ كبير خلال الساعات الأخيرة.