أخبار المشاهير

13 مارس 2022

تكريم سمير صبري داخل المستشفى في أول ظهور له بعد أزمته الصحية

اطمأن جمهور الممثل المصري سمير صبري على حالته الصحية بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن تدهورها؛ إذ ظهر للمرة الأولى في المستشفى الذي يتلقى فيه العلاج، وبدا بصحة جيدة خلال استلامه جائزة أفضل ممثل من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.
ونشر المخرج المصري مجدي أحمد علي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك مجموعة صور توثق الزيارة التي قام بها لمستشفى المعادي، مكان علاج الممثل سمير صبري، من أجل تسليمه جائزة أفضل ممثل عن فيلم "2 طلعت حرب" وهو العمل السينمائي الذي شارك فيه صبري وتم عرضه في فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية مؤخرا.




وعلق مجدي أحمد على على الصورة التي وثقت لقاءه بالممثل سمير صبري بالقول: "سعدت اليوم بزيارة الفنان الكبير والإنسان العظيم سمير صبري .. سلمته جائزة أحسن ممثل بمهرجان الأقصر عن دوره بفيلم (2 طلعت حرب)".
ووجه علي التحية والشكر للعاملين في المستشفى بسبب الرعاية التي يقدمونها للممثل سمير صبري بشكل مستمر خلال الفترة الماضية وتحديدا منذ الكشف عن تفاصيل حالته الصحية.




وأكد المخرج المصري أن الممثل سمير صبري تحت رعاية مخلصة من قبل العاملين بالمستشفى فقال: "شكرا لكل الأطباء العظام والعاملين بمستشفى المعادي الذين يرعون بكل إخلاص شخصا نادر التكرار".
وتفاعل المتابعون مع هذه الصور، متمنين الشفاء العاجل للممثل سمير صبري، وأن يعود في أسرع وقت ممكن لممارسة حياته الفنية.




وعلق أحد المتابعين: "الحمدلله اطمأنينا على صحة هذا الممثل الكبير الذي قدم الكثير للسينما المصرية، هو إنسان قوي يرفض الاستسلام بخاصة أنه محب للحياة".
وأكد آخرون أن الممثل سمير صبري يستحق المزيد من الدعم للخروج من أزمته الصحية معلقين بالقول: "هذا التكريم جاء عن جدارة لأنه يتأنى دوما بالأدوار التي يجسدها وتضيف لمسيرته الفنية".
ولفت بعض المتابعين إلى أن حالة سمير صبري المعنوية تبدو مرتفعة جدا بسبب الاهتمام والتقدير اللذين وجدهما من قبل الدولة، بخاصة بعدما كشف مؤخرا أنه صرف جميع أمواله في عام ونصف العام بسبب رحلة علاجه في الفترة الأخيرة.
الجدير ذكره، أن الممثل سمير صبري شارك في بطولة فيلم "2 طلعت حرب" مع مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني من بينهم محمود قابيل، وأحمد وفيق، وسهر الصايغ، وعبير صبري، وياسمين الخطيب، ومنة فضالي، وأحمد مجدي، والعمل من إخراج مجدي أحمد علي.