أخبار المشاهير

9 مارس 2022

ريهام حجاج تنشر تعليقات مسيئة هاجمتها.. وتعلق: "عشان تنفضحوا"

تعرّضت الفنانة المصرية ريهام حجاج لحملة هجوم من حسابات وصفتها بالـ "وهمية" عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وذلك بعد أن شاركت جمهورها بصورة البوستر الرسمي لمسلسلها في رمضان المُقبل "يوتيرن".
واستعرضت حجاج التعليقات المسيئة من خلال خاصية الـ "ستوري" على "إنستغرام"، موضحة أن التعليقات موحدة بنفس الكلمات الغامضة، والألفاظ الخارجة، وكتبت: "ابتدينا زي كل سنة.. استمروا السنة دي مش حمسح حشيرهم كلهم عشان تنفضحوا".




وتعمدت الفنانة المصرية توجيه كلامها للحملة التي تتعرض لها في كل عام، مع عرض مسلسلها الرمضاني، واصفة التعليقات بالـ "مفبكرة"، مؤكدة ذلك من خلال استعراض بعض التعليقات، وكتبت: "بالنسبة للجان الإلكترونية والأكونتس الـ fake اللي شغالة شتيمة، ارحموا نفسكم، نفس الكلام وكلها أكونتات مضروبة، طب حتى شوية ابتكار يا جماعة".




وكانت شركة "العدل جروب" قد طرحت البوستر الدعائي لمسلسل "يوتيرن"، للنجمة ريهام حجاج، ويشارك في بطولته عبير صبرى وكريم قاسم وأيمن قيسوني ومحمود حجازي والفنانة القديرة صفاء الطوخي، وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، من تأليف الكاتب أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.






ويظهر أبطال العمل في البوستر الدعائي للمسلسل، وتتوسطهم الفنانة ريهام حجاج، كما يظهر الفنان توفيق عبدالحميد داخل البوستر، الذي يشارك بالعمل الدرامي بعد فترة طويلة من الغياب عن الأعمال الدرامية امتدت لحوالي 15 عاماً.
وينتمى مسلسل "يوتيرن" إلى نوعية فئة الدراما الاجتماعية التشويقية، وتدور أحداثه حول كيفية أن يعود الشخص من حيث بدأ لتصحيح مسار طريقه الخاطئ الذي سلكه من قبل، عندما يعترف الشخص بأن طريقه كان خاطئا من البداية، ويندم بعد ذلك ثم يرغب بالعودة إلى الطريق الصحيح.




ويعد مسلسل "يوتيرن" رابع بطولة مطلقة للنجمة المصرية ريهام حجاج، بعد تقديمها مسلسل "لما كنا صغيرين" في رمضان 2020 أمام محمود حميدة وخالد النبوي، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.
وقدمت حجاج مسلسل "وكل ما نفترق" عام 2021، أمام أحمد فهمي وأيتن عامر، وشهد هذا العمل انسحاب المخرج كريم العدل من استكمال التصوير، بخلاف الأزمة التي اندلعت بين ريهام وأيتن، وتبادل الاتهامات فيما بينهما عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وخاضت ريهام حجاج أولى بطولاتها المطلقة في سنة 2019، من خلال مسلسل "كارمن"، من تأليف سامح مجدي وإخراج حسين شوكت.