أخبار المشاهير

26 فبراير 2022

الصدفة تجمع عبدالله الرويشد وحياة الفهد.. والجمهور يتفاعل

نشر المطرب الكويتي صورة عبر حسابه في إنستغرام تجمعه بمواطنته الممثلة حياة الفهد، حظيت بتفاعل كبير من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوها على نطاق واسع.
وتصدرت النجمة الكويتية حديث الجمهور وقائمة الأكثر بحثا على محركات البحث في شبكة الإنترنت خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار تلك الصورة، لا سيما وأنها تجمع الرويشد والفهد.
وعبّر عبدالله الرويشد (60 عاما) عن سعادته بمقابلة حياة الفهد، مؤكدا أن اللقاء جاء عن طريق الصدفة؛ إذ علّق على الصورة قائلا: "‏أحيانًا تهديك بعض الصدف حياة.. سيدة الشاشة الخليجية. حياة_الفهد. ليلة في حب الكويت. عبدالله الرويشد".




وتفاعل متابعو الرويشد مع الصورة التي وصفها بعض منهم بأنها تاريخية، كونهما يتقابلان معا للمرة الأولى؛ إذ وصفهما الإعلامي الكويتي دويع العجمي بأنهما من معالم الكويت.
وقال العجمي في تعليقه على الصورة التي نشرها الرويشد على حسابه في موقع تويتر أيضا "حين نُسأل عن معالم هذا البلد.. فالصورة تُجيب".
ويبدو أن الثنائي كانا في طريقهما للمشاركة في فعالية "ليلة في حب الكويت" بالعاصمة السعودية الرياض، بمناسبة اليوم الوطني الكويتي.
وظهرت الفهد لاحقا في فاصل مسرحي من الرياض إلى جانب الفنان سعد الفرج والفنانة سغاد عبدالله.


وحرص عبدالله الرويشد، على تدوين منشور هنأ فيه بلاده باليوم الوطني الكويتي، من خلال حسابه في "إنستغرام"، فكتب: "كل عام وأنت بخير يا كويت يا أحلى بلد".



وكان الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، فجع أخيرا بوفاة زوجته، وأحدث نعيه لها ضجة واسعة بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طريقة نعيه زوجته وأم أولاده "إقبال الرويشد".
وبحسب المعلومات التي تناقلتها وسائل إعلام محلية فقد توفيت إقبال الرويشد بعد صراع مع المرض.
وكتب عبدالله الرويشد، حينها تغريدة عبر حسابه في "تويتر" قال فيها: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى ابنة عمي وأم أولادي شروق وخالد.. دعواتنا لها بالرحمة والمغفرة إنا لله وإنا إليه راجعون".