أخبار المشاهير

23 فبراير 2022

ميلاد يوسف يرد على أنباء تعرضه للضرب خلال مشاجرة

نفى الفنان السوري، ميلاد يوسف، تعرضه للضرب من قبل مجموعة من الشباب في العاصمة دمشق.
ونشر يوسف عبر الستوري بحسابه على موقع إنستغرام صورة للخبر الذي تم تداوله بأنه تعرض للضرب من قبل أربعة شبان، وكتب على الصورة: "الخبر كاذب.. دمتم بخير".
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا بكثرة خبر الاعتداء على الممثل السوري، مرفقا بمجموعة صور له تظهر على وجهه آثار الضرب.




وأكد ميلاد يوسف أن الصور تعود لكواليس فيلم "88 خطوة" حيث نشر عبر خاصية "الستوري" في حسابه الرسمي على"إنستغرام" صورة من الإعلان الترويجي للفيلم مع إحدى الصور المتداولة له معلقاً: "الصورة من فيلم 88 خطوة والأخبار المتداولة عارية عن الصحة ودمتم بخير".




وتعود الصور المتداولة لشخصية "فادي" التي أداها ميلاد في الفيلم، تأليف وإخراج أوس محمد، بطولة ميلاد يوسف، علي سطوف، حمادة سليم، فؤاد العلي.
ويروي الفيلم قصة شاب سوري مسالم وبسيط وبعيد عن تعقيدات الحياة يدخل السجن ظلمًا ليواجه واقعا مريرا ثم يتعرف إلى بعض السجناء، وتدور الأحداث بعدها ليخرج الشاب من السجن ويثبت براءته.
على صعيد آخر يتابع ميلاد يوسف تصوير ما تبقى له من مشاهد في الفيلم السوري "بوح" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وهو من كتابة وإخراج أيهم عرسان، إنتاج المؤسسة العامة للسينما، ويتقاسم فيه يوسف البطولة مع رنا شميس، يزن السيد، روبين عيسى وغيرهم من نجوم الدراما السورية.
ويطرح الفيلم قصة رومانسية مشوقة تجمع بين شاب وفتاة بعيداً عن تصوير واقع الحياة السورية، وقد نشر ميلاد مؤخرًا صورة له من كواليس التصوير عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك" كنوع من الترويج للعمل معلقا: “سأنتظر انعكاس وجهك على شباك بيتي فتخلصيني من عتمة تطبق على أنفاسي". لنتهال عليه الكثير من تعليقات المتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمتابعة الفيلم.




كما سيطل يوسف في رمضان المقبل عبر مسلسل "ليلة السقوط"، وهو عمل عربي مشترك تم تصويره في أربيل، من إنتاج مؤسسة بلا حدود للإنتاج الفني، وتأليف مجدي صابر وإخراج ناجي طعمة، وتتمحور أحداثه بين عامي (2014 -2017) حول منطقة الموصل العراقية إبان سنوات احتلالها من قبل داعش، ويسلط المسلسل الضوء على المعاناة اليومية لأهل تلك المناطق.