أخبار المشاهير

22 فبراير 2022

وفاة نايتبيردي محاربة السرطان الأشهر في America's Got Talent

توفيت نجمة America's Got Talent، جين ماركزيوسكي المعروفة باسم "نايتبيردي" بعد معركةٍ طويلة مع مرض السرطان.
ووفقا لمجلة People الأمريكية، فقد توفيت نايتبيردي (31 عاما)، بعد معاناة لأشهر من السرطان الذي انتشر في العمود الفقري والرئتين والكبد، ولم يثمر العلاج الطويل عن شفائها.




وأعلنت عائلة نايتبيردي، وفاة الأخيرة، في بيانٍ قالت فيه: "بأعمق وجع قلب نؤكد أنه بعد معركة استمرت أربع سنوات مع السرطان، توفيت جين مارسزوفسكي، المعروفة لدى الكثيرين منكم باسم نايتبيردي، في 19 فبراير 2022".
وأضاف البيان: "يتذكرها الكثيرون من America's Got Talent، حيث قدمت أغنيتها 'It's OK' وألهمت الملايين من الناس حول العالم برسائلها الإيمانية التي لا تستسلم أبدًا.. أولئك الذين عرفوها، استمتعوا بشخصيتها وروح الدعابة لديها".
ووصف البيان، جين، بأنها كانت صاحبة "نكتة"، لافتا إلى أنها تركت إرثا كبيرا لمحبيها وهو الأمل الذي أعطته للكثيرين من خلال موسيقاها.
وبدأت نجمة "AGT"، معاناتها عام 2017، عندما تم تشخيص إصابتها بسرطان الثدي، وفي عام 2019 أعطاها الأطباء فرصة البقاء على قيد الحياة بنسبة 2%، وقالوا حينها إنها لن تعيش أكثر من ستة أشهر.




ولكن الحياة أعطت نايتبيردي أملا جديدا، عندما شُفيت من السرطان بشكلٍ كامل عام 2020، وهو الأمل الذي لم يدم طويلا، حيث عاد المرض إليها مرة أخرى في عام 2021.
أما عن رحلة جين في الموسم الـ 16 من البرنامج الشهير "AGT"، فقد كانت رحلةً مثالية في البداية؛ إذ استطاعت كسب قلب سيمون كويل بكبس الباز الذهبي لأدائها لأغنيتها الأصلية 'It's OK'.
وأكد سايمون حينها على أن جين تمتلك "صوتا مذهلا"، مضيفا: "كان هناك بعض المغنين الرائعين هذا العام ولن أجيب بـ"نعم" سأقدم لك شيئًا آخر"، وضغط على الباز الذهبي.
وعلى الرغم من كل ذلك المديح الذي حصلت عليه جين، إلا أنها لم تستطع الاستمرار في البرنامج، حيث وبحلول شهر أغسطس / آب 2021، توجب عليها الانسحاب من المنافسة بسبب تدهور حالتها الصحية.