أخبار المشاهير

9 فبراير 2022

أديل بخاتم ماسي ضخم في حفل جوائز BRIT.. هل أعلنت خطوبتها؟

أثارت المغنية العالمية أديل شائعات خطبتها، بعدما عرضت خاتمًا من الألماس أثناء سيرها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "BRIT"، الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، الثلاثاء.

ويبدو أن أديل (33 عاما)، التي تواعد الوكيل الرياضي الأمريكي ريتش بول، رغبت بأن يرى الجميع خاتمها الضخم؛ إذ استعرضته بأكثر من طريقة، بينما كانت تشق طريقها على السجادة الحمراء أمام عدسات الصحافيين، الأمر الذي زاد من التكهنات حول خطوبتها.





واستعرضت النجمة العالمية أثناء سيرها أيضاً فستانها الأسود، وهو من توقيع المصممة جيمي مزراحي، من دار الأزياء الإيطالية "أرماني"، وتميز التصميم بفتحة واسعة عند منطقة الصدر، وبأكتاف مزخرفة من قماش التول.



وأكملت أديل إطلالتها بأقراط مرصعة بالماس والعقيق اليماني من توقيع "لورين شوارتز"، في حين اعتمدت مكياج العيون السموكي، وتركت شعرها الذهبي منسدلا.

ولم يُعرف سعر هذا الفستان المستوحى من مجموعة كوتور خريف / شتاء 2019، لأنه مخصص لأديل فقط، ولن يكون متاحاً للشراء.



ويأتي ظهور أديل على السجادة الحمراء بعد غيابها لخمس سنوات؛ إذ شوهدت آخر مرة تمشي على سجادة حمراء في حفل توزيع جوائز غرامي الـ 59 عام 2017.

وعلى صعيد الجوائز، فقد أضافت النجمة إلى رصيدها 3 جوائز أخرى، بعدما حصدت الجوائز الثلاث الكبرى في حفل توزيع جوائز "BRIT"، في أول نسخة من الحفل السنوي لتوزيع جوائز موسيقى البوب في بريطانيا.

وكانت أول جائزةٍ توجت بها، هي جائزة "أغنية العام"، عن أغنيتها التي تصدرت قائمة الأكثر استماعا "Easy on Me"، وكانت أول أغنية يتم إصدارها ضمن ألبومها "30".

وقالت أديل عن تلك الأغنية، إنها قدمتها لشرح ملابسات طلاقها لابنها الصغير، مضيفةً: "أود أن أهدي هذه الجائزة لابني، ولسايمون، والده. يلخص هذا الألبوم كل رحلتنا، وليست رحلتي فقط".