أخبار المشاهير

7 فبراير 2022

ريهانا تخطط للزواج بوالد طفلها بحفل عائلي في هذا المكان

تخطط النجمة العالمية ريهانا لحياتها ومستقبلها ما بعد ولادة طفلها، وعلى ما يبدو أن هذا التخطيط يشمل أيضا التفكير بالطريقة التي ستتزوج فيها بحبيبها ووالد طفلها مغني الراب آيساب روكي.

ووفقا لصحيفة Metro البريطانية، فإنَّ الحديث حاليا يدور حول حفل الزفاف، الذي قالت عنه ريهانا إنها ستعمل على أن يكون عائليا تقليديا.

وأضافت الصحيفة، بأنَّ الزوجين يخططان للزواج في بربادوس مسقط رأس ريهانا، وأن الأخيرة تطمح للسير في شوارع بربادوس، رفقة حبيبها آيساب روكي؛ إذ إنه من المؤكد أن حفل الزفاف سيكون حدثا خاصا.

كما أشارت الصحيفة نقلا عن مصادر مقربة، إلى أنه من المتوقع أن يتزوج الثنائي بطريقة تقليدية، على أن يكونا محاطين بأفراد عائلتيهما.

وقال مصدر لصحيفة "Sunday Mirror": "ريهانا مغرمة تمامًا بـ آيساب.. تربطهما علاقة وثيقة، وريهانا كانت دائمًا تقليدية تمامًا"، مضيفا: "سيتزوجان بالتأكيد. لقد أخبرت أصدقاءها أنها تريد أن تبقى معه إلى الأبد، وقد قال آيساب الشيء نفسه".

وعن موعد الزفاف، كشف المصدر، عن "عدم وجود خطط حتى الآن" لموعد الزفاف، إلا أنه "لن يكون قبل ولادة الطفل"، لافتا إلى أن حفل الزفاف سيقام في باربادوس؛ لأن لكل منهما عائلة هناك وأن ذلك البلد "يحتل مكانة خاصة للغاية في قلبيهما".

وما يؤكد على أن كلام ذلك الشخص عن أن باربادوس تحتل مكانةً خاصة في قلبي ريهانا وآيساب، حقيقيا، فقد اختارت ريهانا أن تكون رئيسة الوزراء الباربادوسية ميا موتلي، صاحبة الـ 56 عامًا، عرابةً لطفلها عند ولادته، و أن تكون الشخص الذي يحضر معمودية طفلها.

يُذكر أن ريهانا كانت قد أخذت "إعلانات حمل النجمات" إلى مستوى فني جديد، بعدما أعلنت قبل نحو أسبوع عن ذلك، من خلال مجموعة من الصور برفقة حبيبها آيساب.

ووصفت صحيفة The New York Times، الصور التي التقطت لريهانا وحبيبها بهذه المناسبة، بأنها كانت بمثابة "إعادة ابتكار للصور التقليدية" التي تعلن من خلالها النجمات عن حملهن، مضيفة أن المصور "مايلز ديجز" قد نجح في نقل الشكل الفني المعروف باسم "جلسة تصوير حمل النجمات" إلى أسلوب فني جميل ولافت.