أخبار المشاهير

30 يناير 2022

رياض محرز يقضي شهر العسل مع عروسه بالمالديف رغم الخيبة الكروية

فاجأ اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز جزر، الجمهور بالسفر إلى المالديف رفقة زوجته، عارضة الأزياء البريطانية، تايلور وارد، بعد الإقصاء الذي تعرض له منتخب "محاربي الصحراء" من الدور الأول لمسابقة كأس أمم أفريقيا

ونشرت وارد، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورا رفقة نجم مانشستر سيتي، وأرفقتها بعبارة: "هذا المكان ساحر".




 

وتعرض محرز لانتقادات لاذعة من قبل جماهير منتخب بلاده، قائلين إن قائد كتيبة "الخضر" يتمتع رفقة زوجته، رغم الإقصاء المر من المسابقة الإفريقية، وكأن شيئا لم يحدث.

في المقابل، رأى آخرون أن الأمر يصنف في خانة الحياة الخاصة للاعب، ولا علاقة له بالخروج المخيب من "كان" الكاميرون 2021، خاصة وأن مدربه في السيتي بيب غوارديولا منحه الضوء الأخضر لأخذ عطلة إضافية للعودة في أتم جاهزيته.




وسبق لمحرز، أن نشر رسالة اعتذار للجمهور الجزائري على صفحته الرسمية في "فيسبوك"، معترفا أنه لم يظهر بالمستوى المطلوب خلال هذه البطولة.

وكانت الهزيمة الثقيلة أمام منتخب كوت ديفوار بنتيجة 3-1 في المباراة الأخيرة من دور المجموعات والتي قضت على أحلام الجزائريين في الترشح بعد توقعات بالذهاب بعيدا في المسابقة والحفاظ على اللقب.

ويسعى منتخب الجزائر، بطل كأس العرب، لاستعادة بريقه سريعا بعد الخروج من كأس الأمم للتركيز على المواجهة الفاصلة أمام الكاميرون للتأهل لكأس العالم.

ويأمل منتخب الجزائر كذلك في نسيان تاريخ مواجهاته ضد الكاميرون؛ إذ لم ينتصر سوى مرة واحدة في تسع مباريات. وخسرت الجزائر أربع مرات وتعادلت في أربع مناسبات.

وتقام مباريات الذهاب في الـ 24 من مارس /آذار، بينما تقام مباريات الإياب بعد ذلك بخمسة أيام.

وبدأ رياض محرز في مواعدة تايلور وارد، ابنة لاعب كرة القدم السابق آشلي وارد ونجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور المليونيرة داون وارد، في فبراير الماضي.




انتقلت تايلور، 23 عامًا، إلى شقته الفاخرة في ديسمبر من العام الماضي وفي وقت سابق من هذا العام؛ إذ إن محرز اشترى منزلًا بقيمة مليوني جنيه إسترليني في شيشاير.




وفي يونيو، قدم قائد المنتخب الجزائري خاتم خطوبة مصنوعا حسب الطلب بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني.