أخبار المشاهير

28 يناير 2022

توضيح حول حمل إيمي سمير غانم بعد زيادة وزنها الملحوظة

علق مصدر مقرب من النجمة المصرية، إيمي سمير غانم، على ما تردد خلال الساعات الأخيرة حول حملها بسبب ظهورها في حفل توزيع جوائز "JOY AWARDS"، الذي أقيم بالرياض، بوزن زائد عن الطبيعي، كما أنها حرصت على ارتداء فستان أسود فضفاض، والذي اعتبره البعض اختيارا مثاليا لعدم لفت انتباه الجمهور لحملها.
وصرح المصدر المقرب لـ"فوشيا" أن كل ما تردد عن حمل إيمي مجرد تكهنات ليس لها أي أساس من الصحة، مشيرًا إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تصدر فيها شائعة عن حمل إيمي منذ زواجها من الفنان حسن الرداد.
وأضاف أنه في كل مرة لا تخرج إيمي لنفيها أو تأكيدها لأنها في النهاية تعلم أن هذا النوع من الشائعات لا يستمر طويلاً، والجمهور يكتشف الحقيقة بعدها مباشرة.


وأوضح المصدر أن إيمي زادت في الوزن بعض الشيء بسبب انقطاعها طوال الفترة الماضية عن ممارسة الرياضة بسبب حزنها على فراق والدها سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز، وكانت أغلب الوقت تجلس في المنزل، وهذه هي الحفلة الأولى التي تحضرها منذ رحيلهما.
كما علق المصدر: "أما بالنسبة للفستان فرأت إيمي أنه مناسب للحدث وشكله مميز عليها، ولم تتعمد ارتداءه لأنه فضفاض بل إن هذا النوع من الفساتين يكون تصميمه بهذا الشكل، وقد لاقت إطلالاتها إعجاب الكثير من متابعيها، وحرصوا على إظهار ذلك من خلال تعليقاتهم عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي".
وكانت إيمي سمير غانم قد قدمت شكرا للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية، بعد مشاركتها في حفل توزيع "جوائز صناع الترفية ـ JOY AWARDS"، وقالت عبر حساباتها الرسمية على السوشال ميديا: "شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ على كم الحب والتقدير الذي لمسناة منكم لعائلتنا ولأهلي الغاليين، وتقديرك لتاريخهم الفني الكبير وحرصك على تكريمهم في حفل توزيع جوائز جوي أواردز، المتميز وشكراً لأهلنا وجمهورنا في السعودية على حبكم وحسن استقبالكم".



الجدير بالذكر أن هذه ليست الشائعة الأولى التي تخرج عن إيمي خلال الفترة الأخيرة، حيث سبقتها شائعة اعتزالها التمثيل وارتدائها الحجاب خلال فترة تواجدها في السعودية لأداء العمرة.