أخبار المشاهير

23 يناير 2022

والدة ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. وأحلام توجه رسالة للأخيرة

احتفلت والدة الفنانة المصرية ياسمين صبري بعيد ميلاد ابنتها الرابع والثلاثين، في ظهور نادر لها، كونها قليلة المشاركة والتفاعل مع ابنتها وأعمالها ونشاطاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشرت السيدة نسرين، والدة ياسمين صبري، صورة لها برفقة ابنتها من رحلة صيد سابقة، وعلقت: "عيد ميلاد سعيد لابنتي الجميلة"، وردت عليها ياسمين شاكرة إياها.




وفوجئ الجمهور بتفاعل والدة الفنانة المصرية، كونها مختفية عن الأنظار، ولم تتدخل في الخلاف الذي حصل بين زوجها السابق أشرف صبري مع ابنتهما، الذي وصل إلى الإعلام ومواقع التوصل، واستمرار الأب بتوجيه اتهامات لابنته وتكذيب تصريحاتها.
ولمن لا يعرف السيدة نسرين والدة ياسمين، فهي سباحة شهيرة، فازت بالعديد من الميداليات الذهبية وتم تتويجها ببطولات عالمية ومحلية، فقد اكتسبت ياسمين صبري عشقها للرياضة وبالأخص السباحة من والدتها التي تعتبر من أنجح الشخصيات الرياضية في عالم السباحة، فقد تمكنت من تحطيم الرقم القياسي لسباحة 200 متر حرة بالمسابقة الوطنية المصرية.




أما ياسمين صبري، فقد أصبحت تبلغ من العمر 34 عامًا، فهي من مواليد الـ 21 من يناير عام 1988، وبرجها الفلكي هو الدلو، ولدت في مدينة الإسكندرية ثم انتقلت للقاهرة للبحث عن الشهرة وقضت نحو 7 سنوات في الساحة فنية، في حين أنها تعشق الرياضة وبدأت تدريبات السباحة في الرابعة من عمرها، وخاضت العديد من البطولات حتى توجت بعدد من الميداليات الذهبية.
واحتفى الجمهور والنجوم بعيد ميلاد النجمة المصرية، كان من بينهم، الفنانة أحلام الشامسي، التي نشرت صورتها على حسابها بإنستغرام وقالت:"كل عام وانت أجمل، كل عام وانت بحب وصحة وفرح.. بحبك"، وردت ياسمين صبري على رسالة أحلام إليها، وقالت:"حبيبتي أحلام".




فيما نشرت ياسمين صورًا عديدة عبر صفحتها على إنستغرام أطلت فيها وهي مرتدية فستانا أحمر، وأمامها كعكة عيد الميلاد التي رسم عليها صورة فتاة، وعلقت: "فتاة عيد الميلاد".


كما وثقت مقطعًا مصورًا عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" استعرضت فيه الأجواء الفخمة لعيد الميلاد، حيث ظهرت مجموعة من الكعكات التي كتب بها اسم الفنانة المصرية وكذلك بعض الهدايا التي قدمت لها في هذه المناسبة.