أخبار المشاهير

8 يناير 2022

أصالة لـ أمل عرفة: اشتقنا للطفولة

حرصت الفنانة السّورية أصالة نصري على تهنئة صديقة طفولتها الفنانة أمل عرفة بمناسبة عيد ميلادها ابنتها الصغرى "مريم عمايري" الـ 13.
وتفاعلت أصالة مع تغريدة أمل عرفة التي هنأت من خلالها ابنتها بعيد ميلادها، وكتبت: "الله يحفظها وكلّ سنة ومريومة بألف خير، وتشوفيها بأعلى المراتب وتفرحي فيها يا أموله الحبيبة".
من جانبها، ردت أمل عرفة على تغريدة أصالة، وقالت: "صديقة الطفولة الحلوة الله يحفظلك أولادك وأحبابك".
وعبرت أصالة عن حنينها لذكرياتها التي جمعتها مع أمل عرفة، وكتبت تغريدة رداً على أمل: "اشتقنا للطفولة" مع استخدام تعبير لوجه باكٍ.




وتضمنت الرسالة التي أرفقتها أمل بالتغريدة ذاتها: "مريم .. وما مريم.. بيت سرِّي وحضن أماني وصُلح أيامي حتى أني أحارُ بيننا أأنا الأمُّ أم هي أمي..يانور القلب".




وتفاعل المتابعون مع تهنئة أصالة لأمل عرفة بعيد ميلاد ابنتها، معبرين عن سعادتهم بالصداقة المستمرة لسنوات بالرغم من الانقطاع الطويل بينهما، بسبب الظروف التي مرّت بها سوريا.
وقد عادت المياه إلى مجاريها بين أصالة وأمل عرفة خلال العامين الماضيين، بعد فترة انقطاع بين النجمتين، وهنّأت أمل أصالة في عام 2020 بصدور ألبومها الجديد، وكتبت قائلة على "إنستغرام": "موفقة صولا". فردّت أصالة بالقول: "أمولة يا أمولة ما بتتخيلي شو مشتاقتلك.. يا روحي انت رفيقة الطفولة"، لترد عرفة: "أصولة إنت حدا من أهلي. معك ذاكرتي وأحلامي اللي حلمناها وأنضف الأيام. تعيشي وتغني يا مبدعة ويخليلك أحبابك وأولادك وإلى لقاء قريب بإذن الله. بحبك كتير".




يشار إلى أن والد أصالة الفنان الراحل مصطفى نصري، كان صديقا مقربا من والد أمل عرفة الملحن سهيل عرفة، وجمعت النجمتين صداقة منذ الطفولة.
وفي إحدى تصريحات أصالة السابقة في برنامج "آخر من يعلم" عام 2010، اعترفت أنها امرأة غيورة، لكن غيرتها صاحبة ضمير على حد تعبيرها، واعترفت أنها كانت تغار من الفنانة السّورية أمل عرفة في بداية مسيرتهما المهنية، على الرغم من الصداقة التي جمعتهما، وأنها كانت تطلب من صديقاتهن المشتركات أن يصرحن أنهن يحببنها أكثر من أمل.
وفي فيديو نادر للفنانة أصالة بمرحلة طفولتها، ظهرت بإحدى اللقاءات مع والد أمل عرفة، الموسيقار سهيل عرفة، وتحدث الأخير عن موهبة أصالة النادرة وصوتها ذي الخامة المميزة.