أخبار المشاهير

7 يناير 2022

الموت يفجع هشام عباس بوفاة والده

توفي اليوم الجمعة، والد الفنان المصري هشام عباس، وفق ما أعلن الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، عبر حسابه في موقع "فيسبوك".

وكتب بهجت قمر، منشوراً، قال فيه "توفي اليوم والد اخويا وحبيبي الفنان هشام عباس البقاء لله وخالص التعازي للأسرة"، لتنهال تعليقات المواساة على المنشور.


وجاء في التعليقات، "إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله وحده ربنا يرحمه ويغفر لها ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين"، "البقاء لله اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك. خالص العزاء والمواساة".

وقال مستخدم آخر: "الله يرحمه و يحسن إليه ويجعل مثواه الجنه ويلهم أهله وذويه الصبر والثبات والإيمان جعلها الله آخر الأحزان".

ولاحقاً، شيع الفنان المصري، جثمان والده المهندس محمود عباس، بمدافن الأسرة في البساتين.

واكتفى هشام، باستقبال المعزين في المدافن نظراً لصعوبة إقامة عزاء بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، وصعوبة حصوله على تصريح لإقامة عزاء يتضمن عدداً كبيراً من المعزين.






وقال عباس في تصريحات صحفية، إنه يعمل حاليا على استخراج الأوراق اللازمة للدفن من المستشفى التي نقل إليها والده منذ ساعات، على أن تقام صلاة الجنازة بعد صلاة المغرب في مدافن الأسرة بالبساتين.

وحضرعدد من الفنانين إلى عزاء والد الفنان هشام عباس، من بينهم الفنان حسام حسني والفنان حميد الشاعري.






يشار إلى أن الفنان هشام عباس، ولد في أسيوط في صعيد مصر، وتلقى تعليمه في المرحلة الإعدادية والثانوية العامة بنظام المنازل بسبب ظروف سفره مع والده للعمل رافضا دخوله الفن.

وكانت والدة هشام عباس قد توفيت في شهر إبريل من عام 2019، وحضر العزاء وقتها عدد كبير من الفنانين.

وشارك الفنان هشام عباس في ليلة رأس السنة بحفل غنائي مع المطرب حميد الشاعري في بورتو السخنة، حيث قدما مجموعة من أشهر أغانيهما.

وكان قد فاجأ النجم حميد الشاعري وعدد من أصدقائه المقربين بالاحتفال بأول ألبوم غنائي (نظرة) الذي أصدره في ديسمبر 1991.