أخبار المشاهير

3 يناير 2022

ريماس منصور تحتفل بزواجها من شاب إماراتي.. وتنشر العريس

احتفلت الممثلة السعودية ريماس منصور بزواجها من شاب يدعى "سعود النعيمي" وفق ما أعلنته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشرت الممثلة صورة لها برفقة عريسها عبر إنستغرام، وصورا لهما عبر سناب شات مرفقة بعبارات حب، لتتلقى التهاني والتبريكات من نجوم الفن والجمهور.




وعلقت الفنانة السعودية على الصورة التي نشرتها عبر "الستوري": "السعادة أن تجد شخصا يشبه روحك كثيرا"، وأضافت في تعليق على صورة أخرى تجمعها به: "العبرة ليست في البدايات، العبرة بمن يمسك يدك حتى النهاية".




ولم توضح ريماس منصور جنسية عريسها الجديد، لكن أغلب المتابعين أجمعوا أنه يحمل الجنسية الإماراتية.




وكانت النجمة السعودية ذات الأصول اليمنية قد تمنت الارتباط مؤخرًا، وأن يرزقها الله بتوأم، فقالت: "وش أحلامكم إلى تتمنون تتحقق في 2020 ؟ اكتبوا لي نقرا أحلام بعض ، انا عن نفسي أتمنى ماتنتهى هالسنة الا وأنا زوجة وأم لتوأم قولوا آمين ولكم بالمثل سنة سعيدة عليكم جميعا تحققون فيها كل أحلامكم".
وفي الشأن الدرامي تشارك ريماس في الجزء العاشر من مسلسل "شباب البومب"، مشيرة إلى أنه "سيتم عرض المسلسل قريبا".
كما كشفت ريماس أنها تشارك في مسلسلين؛ إذ تواجدت في الإمارات أغلب أوقات عام 2021 لانشغالها بأعمالها.
وكانت الفنانة السعودية قد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسلين: مسلسل " استوديو 21"، وهو من تأليف منى الشمري ومحمد الفهادي ومن إخراج محمد دحام الشمري. وشارك فيه كل من خالد الفراج، حبيب الحبيب، العنود سعود، زيد السويداء، تغريد الهويش، علي الحميدي.
وتواجدت أيضًا في مسلسل " ممنوع التجول"، تأليف الكاتبة أماني السليمي والسيناريست بلال سالم ومن إخراج أوس الشرقي، وشارك في العمل كل من ريم عبد الله، ناصر القصبي، رائد الشمراني، أسيل عمران، هبة الحسين وفايز المالكي".
وفي سياق آخر عبّرت الفنانة السعودية، عن سعادتها بالتغلب على خوفها من قيادة السيارة، معلنة حصولها على رخصة القيادة في المملكة، حيث احتفلت بتلك المناسبة من خلال إطلاق "زغرودة".
ونشرت ريماس منصور قبل أشهر قليلة عبر حسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو وثقته من أمام الإدارة العامة للمرور في العاصمة الرياض، وهي تردد قائلة: "وأخيرًا خذيت الرخصة ما بغيت.. لولولوليييي".
وقالت منصور تعليقا على الفيديو، الذي استعرضت فيه الرخصة، وهي تشير إلى تغلبها على خوفها: "كوني أنت واجهي وقاومي كل صعوبات الحياة".
وأضافت الفنانة: "طموحاتك أهدافك أحلامك قومي بتحقيقها، تغلبي على الخوف الذي بداخلك، ولا تجعلي التفكير السلبي يسيطر عليك فالمرأة قوة وليس ضعف انهضي بنفسك واستمتعي بالحياة".