أخبار المشاهير

2 يناير 2022

مبارك الهاجري يغازل زوجته أحلام بعد حفل "تريو الرياض"

شارك نجم الراليات ورجل الأعمال القطري مبارك الهاجري زوج النجمة الإماراتية أحلام، مقطع فيديو عبر حسابه الخاص في سناب شات، بعد انتهاء حفلها في ليلة "تريو الرياض" متغزلا بجمالها ونجاح الحفل الذي أحيته.
وأشاد الهاجري بهذه الاحتفالية في موسم الرياض واجتماع النجوم بحفل ضخم يضم عمالقة الغناء العربي، كما قدم التهنئة لزوجته على أدائها وتألقها في الحفلات التي قدمتها خلال الفترة الماضية.
وعلق الهاجري قائلا: "ألف مبروك على الحفل الراقي الكلاسيكي الجميل الذي يليق بك وبنجوم العالم العربي"، بينما عاد وطلب من زوجته الفنانة أحلام خلع الماسك الخاص بها من أجل رؤيتها لتفعل ما طلبه ثم أشاد بجمالها في لحظة رومانسية جمعت الثنائي كما قبلت الفنانة الإماراتية رأس زوجها.


وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأثنوا على علاقة الثنائي المميزة متمنين لهما دوام المحبة.
وكانت أحلام قد شاركت متابعيها عبر حسابها الخاص في تويتر مقطع فيديو طريفا وعفويا جمعها بالفنانة نوال الكويتية على هامش مشاركتهما بحفلة رأس السنة في موسم الرياض.
وظهرت كل من أحلام ونوال في الفيديو وهما تتحدثان وتضحكان بشكل عفوي قبل أن تلتفتا إلى الكاميرا وترسلا القبلات.

وأثار مقطع فيديو آخر متداول اهتمام المتابعين، حيث ظهر النجوم الـ 13 المشاركون في حفل رأس السنة، من أجل التقاط صورة لتقوم نوال الكويتية بقرص الفنانة أحلام ممازحة إياها لتبتسم الأخيرة وترد لها القرصة لاحقًا.
وحظي المقطع بتفاعل واسع من قبل المتابعين، وأشادوا بعلاقة الصداقة بين الفنانتين، وخفة الظل بينهما في كواليس الحفل.

من جانب آخر كان قد أحيا 13 مطربا عربيا احتفالات عيد رأس السنة الميلادية الجديدة 2022 "ليلة تريو الرياض"، على مسرح محمد عبده أرينا، في بوليفارد رياض سيتي، وسط حضور جماهيري كبير.
وشارك في الحفل الضخم أهم نجوم الطرب في الوطن العربي، من السعودية محمد عبده وأصيل أبو بكر وعبد المجيد عبدالله، من مصر أنغام، من العراق وليد الشامي وماجد المهندس، من الكويت نبيل شعيل وعبد الله الرويشد ونوال، من الإمارات أحلام وعلي بن محمد، من سوريا أصالة، ومن قطر فهد الكبيسي وأسماء لمنور من المغرب، وغيرهم .