أخبار المشاهير

31 ديسمبر 2021

سيرين عبد النور: خيبات الأمل والصدمات على كل الأصعدة

وصفت الفنانة اللبنانية، سيرين عبد النور، العام 2021 الذي ينتهي خلال ساعات، بـ"عام خيبات الأمل والصدمات"، لتثير نقاشاً بين متابعيها عبر موقع توتير، الذين أيدوها بطرحها وفي ذات الوقت كان هناك من يعارضها في ذلك.

وقالت الممثلة والمغنية البالغة 44 عاماً، في تغريدة: "كان عاماً مليئاً بخيبات الأمل والصدمات على كل الأصعدة"، وحظيت التغريدة بتفاعل واسع مع عشرات التعليقات.

وقالت رنا العموش في ردها على التغريدة: "والله معك حق يا سيسو بهاد العام خسرت كتير أصحاب وخدعت بكتير ناس حتى أقرب الناس الك ممكن يغدروا فيك وأن شاء الله السنة الجديدة تكون أحلى".

في المقابل، قالت آنية: "أبدعت سيرين السنة، وكانت سنة كلها نجاح وأمل. بالعكس سيسو كان عاماً مليئاً لكِ بالنجاح، بالفخر، بالحب، بسلام، للانسانية، بالسعادة يلي سببتها للاطفال. كانت سنة مليئة بالفرح والأمل الك".

وتمنى العديد من متابعي سيرين أن يحمل العام الجديد كل الخير لها ولعائلتها، وجاء من ضمن التعليقات "إن شاء الله السنه الجديده تكون فرح وسعاده الك ولعائلتك الحلوة"، "بتمنى كل الخير وتنتهي كل الصدمات بالسنة الجاية"، "ان شاء الله سنينك الجاية بتكون مليانة سعادة وصحة".

يذكر أن النجمة اللبنانية، قدمت في الآونة الأخيرة، بطولة الدراما الاجتماعية "دور العمر" على منصة "شاهد VIP" وهي الدراما اللبنانية الأولى بشكل كامل التي تُبث على شاشتها، من تأليف ناصر فقيه، إخراج سعيد الماروق.

وشارك سيرين في بطولة "دور العمر" النجوم؛ عادل كرم، طلال الجردي، يارا فارس، جان دكاش، علي الخليل، ريموند عازار، نوال كامل، وبمشاركة غبريال يمين، أنطوان بلبان، فؤاد يمين، سعيد سرحان.

ولعبت سيرين في العمل دور "شمس مطر"، وهي امرأة جميلة مهووسة بشخصية "أمير"، تشرع معه في تنفيذ مخطّط بهدف تقديم بعض المجرمين ممن يعتقدون أنفسهم فوق القانون إلى العدالة.

وتستعد عبد النور في الوقت الحالي، لبطولة مسلسل "العين بالعين" الذي يجمعها بالفنان رامي عياش ونخبة من الممثلين تحت إدارة المخرجة رندة العلم، من إنتاج شركة "الصبّاح إخوان"، وكتابة سلام الكسّيري.

ويتألف من 15 حلقة، ومن المتوقع أن يُعرض عبر تطبيق "شاهد" بداية عام 2022.