أخبار المشاهير

26 ديسمبر 2021

محمد هنيدي ينشرتين نادرتين مع نجله.. ويعلق: نسي يورث الطول

نشر الممثل المصري محمد هنيدي صورتين نادرتين جمعتهما بابنه "أحمد"، وعلّق عليهما بأسلوبه الكوميدي المعروف.
وسخر هنيدي من فارق الطول بينه وبين ابنه، مشيرًا إلى أن "أحمد" ورث منه العديد من الصفات باستثناء الطول، معلقًا: "أحمد هنيدي سعيد جدا بعلم الوراثة لما يكون دقيق، ورث الوسامة الشديدة والشجاعة والجرأة والشراسة، ونسي يورث الطول".




وعاد الفنان المصري ونشر صورة أخرى قديمة له برفقة ابنه وعلق عليها قائلا: "والله وطولت يا احمد وانا اللي كنت مفكر انك هتفضل معايا في نفس الدور".




وتفاعل العديد من النجوم مع الصورة، بينهم الممثلة المصرية مروة الأزلي التي علقت: "مشاء الله ربنا يحفظهولك"، وكتب باسم سمرة: "مسا مسا يا رؤوف يا صغير .. ربنا يحفظهولك ياحبيبي".
وقالت الممثلة آية عبدالله: "ربنا يخليهولك و يباركلك فيه"، وكتبت المغنية مريم خليفة: "نسيت الصلعه ياهنيدى ماخدهاش كمان".
كما جاءت تعليقات الجمهور داعمة لهنيدي، وذكر البعض أن فارق الطول ليس كبيرا، بينما لفت آخرون إلى أن أحمد سيتمكن من تحقيق أحلام والده.
يذكر أن محمد هنيدي (56 عامًا) له ثلاثة أبناء هم: فاطمة، فريدة، أحمد، وزوجته هي عبير الأسعد، سورية الأصل.
وفي الشأن الدرامي يعرض حاليا للفنان محمد هنيدي فيلم "الإنس والنمس" ويشاركه البطولة منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، الفنانة عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، العمل مأخوذ عن قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.




وكان الفنان المصري قد عاد بعد غياب عن المسرح بالعرض المسرحي "سلام مربع"، الذي يتناول شخصية مطرب شعبي "سيد" وصراعه مع المجتمع في سبيل الشهرة للزواج من حبيبته وكسب الأموال، ولكن على طريقته الكوميدية، وقد عرض بموسم الرياض خلال الأسابيع الماضية.
والعرض شارك فيه عدد من النجوم، وهم آيتن عامر، محمد ثروت، ميرنا نور الدين، إيمان السيد.
وعلى صعيد ثان؛ أكد الفنان محمد هنيدي أن أول أجر حصل عليه بلغ 750 جنيهًا، في مسلسل البخيل والذي حقق مشاهدات ضخمة على الشاشة الصغيرة حتى الآن.