أخبار المشاهير

10 ديسمبر 2021

مودل روز تتعرض لكسر في أنفها بسبب الكعب العالي

تعرضت الفاشينيستا السعودية مودل روز لكسر في أنفها إثر سقوطها، وظهرت في مقطع فيديو وهي تضع "ضمادة" على أنفها، وكشفت تفاصيل ما جرى معها.
وقالت روز في المقطع المصور الذي نشرته عبر حسابها في سناب شات: "فيه واحدة من السنابات نزلت لكم إياها وأنا في ميامي وهما مغطيين أنفي، كنت طحت على وجهي لكن ما حسيت إن فيه ألم وقتها، تاني يوم حسيت إن خشمي كبر وفيه بروز، قلت لهم لزقولي خشمي، لكن ما أدري إن كان انكسر ولا لا، أعتقد إنه انكسر من جوة".
وأضافت: "كان أزرق وأحسه مكسور لأن فيه اعوجاج، لما صحيت اليوم التاني صدمت صدمة وصرخت قلت لهم خشمي أتكسر.. الكل قعد يقولي إيش طيحتي، هقولكم، كنت لابسة كعب عالي ونازلة من المركب فوقعت".
وعلقت مودل روز على رسالة أحد متابعيها بأن ما أصابها هو الحسد، لكنها استقبلت هذه الرسالة بالضحك وقالت إنها تعرضت كثيراً للسقوط، ولكنها في كل مرة تحاول أن تحمي أنفها، لكنها هذه المرة لم تتمكن من ذلك.
ولفتت روز إلى أنها ستضطر للذهاب إلى الطبيب لإجراء فحوصات وبعض الأشعة للاطمئنان على أنفها، حتى يتم التوصل إلى قرار بشأن تلك الإصابة.


وفي سياق آخر؛ كشف محمد الحمود زوج عارضة الأزياء مودل روز، قبل أيام قليلة عن قضية جديدة بحقه رفعتها زوجته ضده.
واتهم ”الحمود“، روز بـ ”التبلي عليه“ بهدف إضراره باستخراج تأشيرة السفر وإقامته في الولايات المتحدة، والتأثير على مهنته عموما.
وأعلن أن ”القضية التي رفعتها مودل روز تتعلق باتهامات بالتعنيف، وما شابهها“، لافتا إلى أنه عيّن محاميا خاصا لهذه القضية تحديدا.
وعبّر رجل الأعمال السعودي عن صدمته من القضية المعروفة، مبينا أنه ”لم يتوقع أن تصل الأمور بينه وبين مودل روز إلى مثل هذه القضية“.
وأشار إلى أن ”مودل روز وأهلها وأصدقاءها لم يكتفوا بذلك، بل أرسلوا صورا عن الاتهام لشركات وتجار وإعلاميين بهدف التأثير عليه بشكل سلبي“.
وقال الحمود في مقطع فيديو نشره في حسابه الخاص عبر سناب شات: ”هي سوت كذا حتى تؤثر على تأشيرتي وتواجدي في أميركا، وفي كل شيء أملكه. لأنه بمجرد خروجي من أميركا، سينتهي كل شيء“.
وتابع: ”عيّنت محامي ما له علاقة بالمحامين الآخرين، لأن هذه القضية تروح فورًا إلى الجوازات الأميركية، أنا مو خايف ولكنني ما توقعت أن توصل إلى هالدرجة من الحضيض“.
وشهدت الفترة الماضية اتهامات متبادلة بين الطرفين، وسط معلومات عن كونها رفعت عليه قضية ”خلع“ في المحاكم، فيما أعلن أخيرا أنه هو مَن توجه للمحكمة الأمريكية لطلب الطلاق.