أخبار المشاهير

7 ديسمبر 2021

زوجة "أبو" تكشف تعرض ابنهما لحادث وإصابته بارتجاج في المخ

كشفت السيدة نهال لهيطة، زوجة الفنان المصري "أبو" خلال مداخلة هاتفية لها على برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عن تعرض طفلها لحادث داخل مدينة الألعاب.
وقالت لهيطة في مداخلتها إنها اصطحبت ابنها هاشم إلى أحد الأماكن المخصصة للألعاب في مدينة القاهرة، واختار طفلها تجربة إحدى الألعاب تحت إشراف مدرب.
وأضافت أن ابنها نفذ جميع تعليمات المدرب، لكنه بعد أن قفز سقط على رأسه مباشرة، مما تسبب بإصابته في الرأس.
وكشف الطبيب المتواجد هناك، أن هاشم مصاب بكسر في الأنف، واتخذ بعض الإجراءات الخاصة بالعلاج، دون الاستعانة برأيها.
وأشارت نهال إلى أنها قررت اصطحاب ابنها إلى المستشفى، للاطمئنان عليه أكثر، لتكتشف هناك أنه مصاب بارتجاج في المخ، وأن عظام أنفه متهشمة.
وعن الوضع الصحي لهاشم، قالت نهال إنه الآن يمر بعدة مراحل للعلاج من أجل إصلاح أنفه، وأنه من الضروري أن يجري لاحقًا عملية تجميل لإعادة شكله الطبيعي.


وكشفت أن إدارة المكان لم تتواصل معها في البداية، أو تتابع حالة ابنها، لكن بعد علمهم بنية نهال اللجوء إلى القضاء، جعلت إحدى العاملات هناك تتصل بها للسؤال على "جرح" ابنها متجاهلة حجم الإصابة الأكبر التي تعرض لها، واضطراره لإجراء عملية تجميل في الأنف، وهو بهذا العمر الصغير.
وطالبت زوجة "أبو" أن يتم وضع رقابة في تلك الأماكن، من أجل ضبط المعايير وأمور السلامة الخاصة بالأطفال، حتى لا يتعرض أي منهم لإصابة بالغة، مثل ما حدث مع ابنها، أو أن يقع حادث مأساوي يتسبب بوفاة أي طفل.
ونهال لهيطة هي زوجة الفنان "أبو" صاحب الأغنية الشهيرة "3 دقات" التي قدمها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، إلى جانب عدد من النجوم الذين شاركوا في الكليب، كما شاركته الغناء الفنانة يسرا.
وتعتبر أغنية "ابو" 3 دقات من الأغاني التي حققت انتشارًا واسعًا، حيث وصلت العالمية، وكانت سببًا في شهرة "أبو".
وكان الفنان المصري قد كشف في وقت سابق، أن اسمه الحقيقي هو "محمد أبو العينين" وأن الفنان هشام ماجد، هو أول من أطلق عليه لقب "أبو".