أخبار المشاهير

6 ديسمبر 2021

دنيا سمير غانم تنشر كواليس غنائها وتعلمها لغة الإشارة مع المدربة

نشرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، مقطع فيديو من كواليس تدريبها واستعدادها لحفلها الأخير في "قادرون باختلاف" لدعم ذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة.
وأطلت دنيا وهي تتدرب على لغة الإشارة، خلال تقديمها لأغنيتها الجديدة، بمساعدة مدربة لغة إشارة، وعلقت الفنانة المصرية على الفيديو: "شكرا مادونا إحدي بطلات (قادرون باختلاف) هي اللي علمتني لغة الإشارة علي أغنية بلادي اسلمي".


وعادت الفنانة المصرية للتفاعل مع زملائها الفنانين في نشاطاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فترة انقطاع خلال الأشهر القليلة الماضية، عقب وفاة والديها سمير غانم، ودلال عبد العزيز.
وقدمت دنيا التهنئة إلى الفنان محمد ممدوح، بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي، وقالت: "جامد أوي.. تستحقها"، ونشرت صورة لها معه، كما نشرت برومو فيلم كريم محمود عبد العزيز الجديد، وقدمت له التهنئة، فعلقت: "مبروك يا حلوين"، وكذلك ردت على رسالة حسن الرداد إليها، وقالت: "سنسن أخويا.. ربنا يخليك يارب".





وكانت الفنانة إيمي سمير غانم، قد أعربت عن سعادتها بشقيقتها دنيا التي عادت لممارسة حياتها الطبيعية، بعد وفاة والديهما.
ونشرت إيمي صورة لدنيا من احتفالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، والتي أدت فيها مجموعة من الأغاني. وبالرغم من عدم تعليقها عليها بأي كلمة، إلا أن الجمهور أشاد بدعم إيمي لدنيا واحتفائها بها.



في غضون ذلك، وجهت دنيا سمير غانم، رسالة إلى الجمهور بعد حفلها، وقالت: "أحب أشكر الجمهور العظيم اللي دايما بيشجعني وشفت في عنيهم وفي ردود أفعالهم فرحتهم بوجودي في الحدث الهادف مع الملايكة اللي كانوا سبب في ثقتي بنفسي النهارده بإحساسهم الصادق في تعبيرهم عن حبهم ليا الحمد لله وفرحتهم باليوم ده وإن في حد مهتم بيهم وبيفكر فيهم وفي احتياجاتهم".
وأضافت: "في النهاية حبايبي الغاليين بابي ومامي إتأثرت جدا النهارده اني لأول مرة أروح في يوم مهم ليا من غير ما أسمعك يا مامي بتدعي لي أو ترقيني قبل ما أنزل أو بابي بيقول لي ربنا معاكي يا حبيب بابي.. يا رب أكون شرفتكم، بحبكم ووحشتوني أوي.. ربنا يرحمكم يا أغلى حاجة في حياتي".