أخبار المشاهير

2 ديسمبر 2021

زوجة خالد الصاوي تكشف عن حالته بعد غيابه عن فعاليات مهرجان القاهرة

كشفت مي كريم زوجة الفنان المصري خالد الصاوي، عن تفاصيل حالته الصحية بعد غيابه عن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، رغم ظهوره للمرة الأولى بحفل الافتتاح منذ تعرضه لوعكة شديدة من شهر ونصف الشهر.

وأثار ظهور زوجة خالد الصاوي بمفردها في العرض الخاص لفيلم "أبو صدام"، قلق محبيه على صحته من جديد، خصوصا أنه كان قد تألق في حفل الافتتاح وبدا بحالة أفضل.

وصرحت مي كريم لـ"فوشيا"، قائلة: "الحمدلله خالد الصاوي أصبح بخير، وتحسنت حالته الصحية كثيرا، وإن كان ما زال يخضع للعلاج ويتناول الأدوية الذي وصفها له الطبيب المعالج، كما يخضع لجلسات علاج طبيعي، حتى يصبح أفضل تماما، ويتعافى بشكل كامل".



وعن غياب خالد الصاوي عن الفعاليات، قالت: "ما زال الصاوي في مرحلة العلاج ولا يريد أن يجهد نفسه كثيرا، حتى لا تحدث أي انتكاسة، والحمدلله كان قد شارك في الافتتاح وكانت فقرة طريفة نالت إعجاب الحضور، وسعدنا كثيرا بردود الأفعال حولها، هذا بالإضافة إلى تحمسه الشديد لها منذ عرض الفكرة عليه، والتي أمامها تلاشى تعبه تماما، وقريبا سوف يعود لاستئناف نشاطه الفني والعملي".

وكان قد عاد الفنان خالد الصاوي، للظهور مجددا من خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ43، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة الفترة الماضية ألزمته المكوث في المنزل وتوقف أنشطته الفنية.

وجاء ظهور خالد الصاوي في حفل الافتتاح الأول له منذ مرضه، وكان إحدى مفاجآت الحفل نفسه، وذلك رغم عدم تعافيه بشكل كامل من إصابته بانزلاق غضروفي ما بين الفقرة الرابعة والخامسة؛ إذ ما زال يخضع للعلاج.



وبحسب مصادر "فوشيا"، فقد جاءت تفاصيل مشاركته هذه، بعدما تواصل معه مخرج حفل الافتتاح هشام فتحي، وعرض عليه المشاركة ضمن فقرات الحفل، وتحمس خالد الصاوي للفكرة رغم مرضه، وأبدى موافقته على الفور.

وأثار الفنان خالد الصاوي، قلق جمهوره ومحبيه في مطلع أكتوبر الجاري، بعد أن أعلن عن تعرضه لأزمة صحية شديدة؛ إذ قام بنشر صورة له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يجلس على كرسي متحرك، وعلق عليها قائلا: "ساعتين على الكرسي ده يعلموك احترام القوة، واحترام الضعف، واحترام الكرامة اللي في الضعف".



وكان قد تعرض خالد الصاوي، أثناء تصويره أحد مشاهد فيلمه "القاهرة مكة" للإصابة، وتوجه للطبيب بعد شعوره بآلام شديدة، وتبين إصابته بانزلاق غضروفي، وخضع بعدها للعلاج، وتوقفت أنشطته الفنية.