أخبار المشاهير

1 ديسمبر 2021

داليدا خليل برفقة قصي خولي: "بارانويا" نار يا جماعة

نشرت الفنانة داليدا خليل صورا تجمعها بكل من قصي حولي، ريتا حايك، جنيد زين الدين، عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، وهم زملاؤها في مسلسل "بارانويا".
وعلقت خليل على الصور بالقول: "المسلسل نار يا جماعة. قصي الغالي كل التوفيق الك ولكل الزملاء وكل الحب والتقدير للمخرج أسامة عبيد الناصر ولكل فريق العمل".




وتفاعل المتابعون مع هذه الصور مؤكدين على أهمية هذا العمل الذي يجمع عددا من الممثلين المميزين، معلنين حماسهم لمتابعة هذا العمل بخاصة أن مشاركة قصي خولي تعكس نوعا من الإيجابية على روحية العمل.




وعبر عدد من المتابعين عن سعادتهم بهذه الثنائية التي ستجمع بين داليدا وقصي، مؤكدين أنه من خلال هذه الصور يظهر وكأن قصة حب ستجمع بين هذا الثنائي ما يضاعف من نسبة التشويق لمتابعة مجريات الأحداث بخاصة أنها ستحل ضيفة شرف على العمل الدرامي.




كما أكد متابعون أن داليدا خليل سوف تبدع بهذه الشخصية، بخاصة أنها من الممثلات اللواتي يحاولن دائما التقدم وتطوير موهبتها، مستذكرين تغريدتها التي كانت قد أطلقتها مؤخرا: "‏القادم أجمل بإذن الله، تلك هي ثقتي بربي".




في السياق نفسه، كانت داليدا خليل قد شوقت المتابعين في وقت سابق لشخصية مايا التي ستجسدها في مسلسل "بارانويا"، إذ نشرت البوستر الخاص بهذا العمل وعلقت عليه قائلة: "‏سعيدة بالتعاون للمرة الأولى مع شركة الصباح إخوان بمسلسل بارانويا، بدور "مايا" كضيفة شرف لهذا العمل وعلى أمل أن يعجبكم الدور و كل التوفيق للمنتج صادق الصباح و كافة فريق العمل".




تجدر الإشارة، إلى أن داليدا خليل قد أطلقت منذ أيام أغنيتها الجديدة "مودي عالي" باللهجة المصرية، وهي من كلمات الشاعر كمالا جلال خير بك ومن ألحان يوسف عراجي، كريم طاهر وبدر الدين بو مشوي.
ورافق الأغنية إعلان ترويجي للفيديو كليب، الذي تم تصويره تحت إدارة المخرج بيار خضرا في حين ستهتم شركة "وتري" للتوزيع الرقمي بتحميله قريباً عبر قناة داليدا على يوتيوب.