أخبار المشاهير

28 نوفمبر 2021

أمل الأنصارى تروي تفاصيل تربص "مهووس" بها وملاحقتها إلى منزلها

كشفت الفاشنيستا السعودية أمل الأنصاري، عن تعرضها لموقف غريب بسبب ملاحقة أحد الأشخاص لها بشكل يومي، مما أثار الرعب بداخلها بشكل كبير.

ونشرت الأنصاري مقطع فيديو، روت من خلاله تفاصيل ما تعرضت له، وقالت إنه خلال اليومين الماضيين كان هناك رجل يأتي إلى منزل أسرتها، ويطالب بخروجها له.


وأضافت بأنهم علموا لاحقًا من خلال العاملة في المنزل، أن هذا الرجل يأتي منذ فترة إلى المنطقة ويراقب المنزل، لافتة إلى أنها في أحد المرات فوجئت بخروجه من غرفة السائق، مما شكل لها صدمة شديدة.

وأكدت الفاشينيستا السعودية، أنها استدعت الشرطة له من أجل القبض عليه، وقالت إنه لم يحاول الهرب، وبالرغم من قدوم الشرطة كان يريد رؤيتها.

وفور تداول الفيديو تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الحادثة، فيما استذكرت إحدى المتابعات أنه في عام 2015، كانت الأنصاري قد تحدثت عن تنبؤات لإحدى العرافات لها التي أخبرتها أن هناك شخصًا سيتربص بها، وقد يتسبب بمقتلها.

وشكك البعض بالحادثة، وسخروا من رواية أمل الأنصاري، بينما في المقابل تضامن معها عدد من المتابعين، متمنين لها السلامة. وجاء في التعليقات: "لا مو خرابيط هو فعلاً المشاهير لهم ناس مهووسين يلاحقونهم بكل مكان حتى ببيوتهم ما لها إلا الشرطة مثل غيرها من المشاهير وهذي ضريبة الشهرة تحملوها".

وفي تعليق آخر: "الشخص صار له يومين يجي يدق الباب.. والعاملة تقول هذا كل يوم يجي..وأهلها لهم فتره يصورون فيه ويوثقون.. وهي توها تدري.. وهالسالفه من زمان كل هذا يصير وحنا طايحين من عينك آخر من يعلم؟".

وعلى صعيد آخر، كان قد تم زج اسم أمل الأنصاري في حادثة انفصال شقيقتها فاطمة الأنصاري، ونجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري مؤخرًا، حيث نشرت مصادر فنية أن أمل كانت السبب وراء إقناع فاطمة بإظهار وجهها على السوشال ميديا، وتقديم إعلان بوتوكس على عكس رغبة زوجها بوشهري، الذي استشاط غضبًا وقرر الانفصال عنها.



وكشفت أمل في وقت سابق، أنها لن تكرر تجربة الزواج بسبب التجربة السيئة التي مرت بها في بداية حياتها، حيث تزوجت وهي بعمر الـ20 وانفصلت لاحقًا.