أخبار المشاهير

27 نوفمبر 2021

تامر حسني يوجه رسالة للرد على انتقاد تصرف آية مكرم عندما رأته بزفافها

رد الفنان المصري تامر حسني على الانتقادات التي تعرضت لها البلوجر المصرية آية مكرم، عقب ظهوره في حفل زفافها، وردة فعلها التي وُصفت بالهستيرية عندما رأته.
ونشر حسني رسالة طويلة عبر خاصية "الستوري" عبر حسابه على "انستغرام" قال فيها: "آية غير إنها بنت ناجحة ومحترمة وطموحة، هى أصلا من محبيني من وهي طفلة، ودايما كان بيجيلي منها رسايل من صغرها إن أمنيتها إني أغني في فرحها، وبعتتلي من فترة إني بالنسبة لها مثل أعلى في النجاح، وبتستمد مني طاقة إيجابية بتفرحها وبتنجح بيها، تخيل لو النجم أو الفنان اللي هو مثلك الأعلى ميكنش عندك مقدرة مادية إنك تجيبه يحييلك فرحك".
وأضاف حسني: "الفنان دا صدق طاقتك اللي وصلته من حروف صغيرة، ولكن صادقة كل الصدق، فتساعد الظروف هي الأخرى ويتم إلغاء ميعاد مهم عندي من أطراف أخرى، لتأتي الظروف وتساعد، وأصبح فاضي في هذه الساعة، فأذهب دون مقابل لفرحة آية الطفلة اللي كبرت، وطول عمرها بتتمنى اللحظة دي، من خلال حروف بسيطة، فأروح وأفرحها هي وعريسها الجميل الشاب الطموح المحترم هيمن، اللي محبش مثل أعلى وأتعلق بيه من صغره ولقاه جانبه بيحققله أمنية من أمنيات حياته".


وتابع أن هناك نوعا من السعادة تجعل الإنسان ليس في كامل وعيه، متمنيًا لآية مكرم السعادة في حياتها القادمة فعلق: "مش هيفهم الكلام دا، بس دي علاقة صدق في الطاقات الحب، بيألف قلوبها ربنا، عشان الناس تفرح، وفي فرحة بتخليك مش في كامل وعيك، من كتر مانت مش مصدق، ودا أنا قولته في أغنية (يا فرحة) (يااااه مش مصدق)، ربنا يرزقكم كلكم الفرحة دي، مبروك لحبايب قلبي اخواتي الصغيرين آية وهيمن، حب الناس الطيبة لفرحتكم ميتوصفش".



يشار إلى أن آية مكرم قد تعرضت للانتقادات بسبب رد فعلها عند ظهور الفنان تامر حسني في حفل زفافها حيث واجهت تعليقات سلبية على الفيديو الذي ظهرت فيه مع النجم المصري.
وتوجت آية مكرم بلقب ملكة المحجبات عام 2018، وأشارت في وقت سابق إلى أنه تم رفضها قبل سنوات في برنامج ”أراب جوت تالنت“ بسبب الحجاب، لافتة إلى أنها تميل للإنشاد الديني.