أخبار المشاهير

20 نوفمبر 2021

أبو الليف يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة قلبية

كشف الفنان المصري نادر أبو الليف، عن تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة قلبية، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وذلك بعدما شعر بتعب شديد قبل استعداده لإحياء حفل غنائي جديد.
وقال الفنان نادر أبو الليف في تصريح لـ"فوشيا": "الحمد لله، حالتي مستقرة الآن، وأخضع للراحة في منزلي الذي أتواجد فيه حاليا بعد خروجي من المستشفى التي مكثت فيها عدة ساعات، بعدما تم نقلي إليها الساعات الماضية بسبب شعوري بتعب شديد وألم حاد في القلب ومنطقة الصدر، وهو ما آثار ذعر من حولي، وتم نقلي على الفور إلى المستشفى في حالة سيئة".
وأضاف: "بعد إجراء كافة التحاليل والفحوصات على القلب، واستقرار حالتي الصحية، سمح لي الطبيب المعالج بالخروج، ونصحني بالراحة التامة لعدة أيام وعدم تعرضي للإجهاد أو بذل أي جهد، وحاليا أتواجد بمنزلي، وأشكر كل من قام بالإطمئنان على صحتي فور علمه بالأزمة الصحية الطارئة، التي تعرضت لها قبل استعدادي لإحياء حفل غنائي جديد".




وأردف: "يبدو أنني قد تعرضت للإجهاد الفترة الماضية بسبب العمل، وهو ما تسبب في تعرضي لتلك الوعكة الصحية، والحمدلله أنها مرت على خير، وجاءت بسيطة، وأسير حاليا على الخطة العلاجية التي أمر الطبيب المعالج بها.
وكان الفنان نادر أبو الليف قد أثار قلق جمهوره، بعد انتشار خبر يفيد بتعرضه لأزمة قلبية، ونقله إلى المستشفى في حالة سيئة، خصوصا أن الأول سبق وتعرض لأزمة صحية شديدة من عدة سنوات وأدخلته في حالة غيبوبة تامة لعدة أسابيع، إلى أن أنقذته العناية الإلهية وأعادته للحياة من جديد بمعجزة.
يذكر أن أغنية "عيب كده" هي أحدث أغنيات نادر أبو الليف، والتي طرحها منذ عدة شهور، بينما يجهز لأغنيات جديدة سيقوم بطرحها خلال الفترة المقبلة، ومنها أغنية بعنوان "أليسطا" من كلمات أحمد جابر، وألحان محمد شحاتة، وتوزيع أسامة عبد الهادي.
الفنان نادر أبو الليف، هو مغن مصري، قدم العديد من الأغنيات التي حققت شهرة واسعة، واشتهر بلون مختلف وخاص به، ومن أغنياته: "كينج كونج، دولا مجانين، قبل ما أنام، ثقة في حد"، وغيرها من الأغنيات المميزة.