أخبار المشاهير

6 نوفمبر 2021

هبة طوجي تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. وتوجه إليه رسالة

قدمت الفنانة اللبنانية هبة طوجي التهنئة لزوجها الفنان ابراهيم معلوف بعيد ميلاده، ونشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً رومانسيةً جمعتها به، موجهةً له رسالةَ حبٍ، عبرت من خلالها عن مدى أهميته بالنسبة لها، ومدى حبها له، وتعلقها به.

فقالت طوجي في منشورها إنها سعيدة في هذا اليوم تحديدا بسبب الكثير من الأشياء وأهمها هو عيد ميلاد زوجها، متمنيةً له التوفيق في حفلته، فكتبت: “تحدث الكثير من الأشياء الجميلة اليوم.. ونحن فخورون بك.. نرسل إليك أطيب التمنيات لحفلك في قاعة كارنيجي الليلة، لإصدار ألبومك الأول بعيد الميلاد، والأهم من ذلك بمناسبة عيد ميلادك".




وأضافت طوجي أنها تقدر كل ما يقوم به زوجها، فهو يعمل بجد من أجل عائلته، واصفةً إياه بالرجل الحقيقي، وبالأب المثالي، فكتبت: “أنت تعمل بجد كل يوم فأنت أفضل مثال لمن يحيطون بك.. أنت روحٌ جميلة، رجلٌ حقيقي متواضع شجاع ومحب وكريم، وهذا ما يجعلك فنانًا عظيمًا، وزوجًا رائعًا وأبًا مثاليًا".

وتمنت طوجي لزوجها العمر الطويل، وأن تكون أيامه مليئةً بالسعاد والسلام، متمنيةً أن يحفظه لها ولعائلتهما، فكتبت: “بارك الله فيك دائمًا، وأتمنى أن تحقق كل أحلامك.. عيدَ ميلادٍ سعيدًا ياحبيبي".

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع منشور طوجي ومنهم الفنان أسامة الرحباني، والذي علق قائلا: “عيد ميلادٍ سعيدًا يا إبراهيم.. الله يخليكم لبعض“، كما علقت الإعلامية أرزة شدياق قائلةً: “عيد ميلادٍ سعيدًا".

وانهالت تعليقات المتابعين على نفس المنشور، وقدموا التهنئة لزوج هبة، وتمنوا له السعادة والفرح والنجاح الدائم، وتمنوا لهما الحياة السعيدة دائما، طالبين من الله أن يحفظهما معا، وأن يحفظ عائلتهما الجميلة، والتي يعتبرها الجمهور مثال العائلة المثالية، والتي يسودها الحب والتفاهم.




الجدير ذكره أن الفنانة هبة طوجي كانت قد احتفلت في الـ 19 من سبتمبر/أيلول بمرور سنة على زواجها، والذي أسفر عنه ولادة طفلها الوحيد "نائل"، فنشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورًا من حفل الزفاف، وعلقت قائلةً: “بعد مرور عام على زواجي.. عيد زواج سعيد للزوج والأب الأروع والمحب والداعم الأكبر.. أنا محظوظة لمشاركة لحظات حياتي معك.. أحبك".