أخبار المشاهير

11 أكتوبر 2021

حمو بيكا يعتدي على معجب ويكسر عظام وجهه

أمرت نيابة العامرية أول بالإسكندرية بضبط وإحضار مطرب المهرجانات المصرية حمو بيكا وحرسه الشخصي عقب اتهامهم بالاعتداء على معجب طلب التصوير مع الفنان لكن الأخير رفض.

وبحسب الرواية التي نشرتها وسائل إعلام محلية، فإن مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية أول، يفيد بورود بلاغ من صاحب محل، يتهم المدعو محمد محمود مصطفى، وشهرته حمو بيكا، 33 سنة، مغني المهرجانات، بالتعدي عليه بالضرب.

ووفق التحقيقات فإنه عقب تواجد المعجب بمحطة وقود لتموين سيارته بالكيلو 21 طريق الإسكندرية - مطروح الساحلي، شاهد المطرب حمو بيكا، وحاول الاقتراب منه لالتقاط صورة معه إلا أنه فوجئ بالحرس الخاص به يمنعونه ويعتدون عليه بالضرب دون سبب وأحدثوا تلفيات بهاتفه المحمول.

وأضاف المجني عليه في تحقيقات النيابة أنه عندما قام بمعاتبته للحرس تعدى عليه حمو بيكا بالضرب أيضا محدثا إصابته بحسب أقواله.



وفي السياق ذاته تبين وفق التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه المرفق بالمحضر إصابته بكسر بعظام الوجه وتجمع دموي بالعين اليمنى وسحجات، متهما حمو بيكا والحرس الشخصي له بالتعدي عليه وإصابته، كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وأخطرت النيابة التحقيقات.

وبعد هذه التحقيقات أمرت النيابة بإخلاء سبيل حمو بيكا وحرسه الشخصي بكفالة 5 آلاف جنيه لكل منهما (320 دولارًا) بعد مثولهم أمام النيابة لأخذ أقوالهم في واقعة الاعتداء على شخص حاول التقاط صورة مع حمو بيكا، ما لم يكونا مطلوبين على ذمة قضايا أخرى.

يشار إلى أن واقعة مشابهة حدثت في شهر يوليو الماضي، فقد تداولت وسائل إعلام مصرية حينها فيديو للحظة مشاجرة مطرب المهرجانات حمو بيكا في الشارع مع مواطنين، في مارينا بالساحل الشمالي، بعد اصطدام سيارته بأخرى.

وظهر الفنان الشعبي في الفيديو يسب أصحاب السيارة الأخرى، ويعتدي عليهم بالضرب والألفاظ البذيئة، مع تبادل الاشتباك من قبل الطرفين، ومحاولة البعض الفصل بين الطرفين.





وأثارت هذه الواقعة حالة من البلبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما هاجم العديد من المتابعين حمو بيكا لاعتدائه على أحد معجبيه، مشيرين إلى أنه لا يمكن لمن يتصرف بهذه الطريقة الادعاء بأنه مطرب وفنان.

بينما انتقد آخرون وصف بيكا بالفنان أو المطرب، مشيرين إلى أنه عبارة عن مؤدي أغان، ولم يصل لمستوى أن يكون فنانًا.