أخبار المشاهير

16 سبتمبر 2021

نظلي الرواس ورواد عليو وميرنا شلفون يكشفن عن أدوارهن بفيلم "فيك أب"

كشفت الفنانات السوريات نظلي الرواس ورواد عليو وميرنا شلفون عن أدوارهن بفيلم "فيك أب" تأليف زياد ساري وإخراج أحمد ابراهيم أحمد وإنتاج شركة "سراب" للإنتاج الفني.

وأعربت الفنانات الثلاث عن سعادتهن بالمشاركة بالعمل، والانضمام إلى قائمة أبطاله، والعمل مع الفنان أيمن زيدان.

وقالت الفنانة نظلي الرواس في بيان صحافي للمكتب الإعلامي للفيلم إنها تجسد شخصيّة إحدى زوجات "سالم- أيمن زيدان"، وهي امرأة محبة ومخلصة لزوجها، تلجأ إلى الكثير من السبل وتحاول بشتى الوسائل أن تحميه من زوجاته الأخريات وتفاصيل أخرى ممتعة فضلت أن تتركها للمشاهد.



أما الفنانة رواد عليو فأعربت عن سعادتها بإعادة تنشيط قطاع السينما، معتبرة إياه مسؤولية كبيرة خاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي تشكل تحديا كبيرا أمام القائمين عليه.

وتمنّت عليو أن تستطيع مع فريق العمل تقديم مادة سينمائية ذات محتوى، وأن تكون وجبة خفيفة الظل، وسط هذه الظروف الصعبة التي نعيشها.



وأشارت إلى جمالية الأجواء التي تحيط بالتصوير، مبدية سعادتها بالتواجد مع نظلي الرواس وميرنا شلفون، وأكدت أن الجميع يعمل بجهد لإتقان الأداء بصيغة تصل بشكل خفيف للمشاهد.

بدورها، أعربت الفنانة ميرنا شلفون عن سعادتها العميقة لتحقيق حلمها في دخول مجال السينما، باعتبارها أول تجربة سينمائية لها.



وقالت: "جميل جدًا أن أجد نفسي في السينما، فهو حلم قديم وتحقق، أتمنى من القطاع الخاص أن يشجع السينما، فالسينما لها رونقها الخاص، وتشكل حالة اجتماعية ممتعة وشيقة للغاية، نستحق في سورية أن يكون لدينا سينما بنفس أهمية ومكانة الدراما المنتشرة في العالم العربي".

واختتمت: "الفيلم كوميدي لطيف يحمل أفكارًا رائعة، ويقدم طرحًا جميلًا قريبًا من المتابع، وأتمنى تكرار هذه التجربة".

يشار إلى أن المخرج أحمد إبراهيم أحمد كان قد تحدث في وقت سابق أن الفيلم يشكل أهمية على أكثر من صعيد منها عودة الإنتاج الخاص، حتى نرى الأعمال السينمائية السورية تغزو صالات العرض، وشباك التذاكر. وأضاف: "يأتي العمل في إطار سعينا لإعادة الرونق إلى السينما السورية، وسنطلق عملا يعيد للأذهان تلك السينما الجماهيرية التي قدمتها سوريا في الماضي، أيام الزمن الجميل".