أخبار المشاهير

11 سبتمبر 2021

أصالة ترتبط بمدير أعمال ماجد المهندس.. وترد على عراقي: صرت كنتكم

تداول العديد من المتابعين صورًا للنجمة السورية أصالة نصري برفقة الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس، لتؤكد على زواجهما.

والتقطت عدسات المصورين أصالة وهي تمسك بيد فائق حسن أثناء خروجهما من أحد المطاعم، في العاصمة السعودية الرياض.



وتداول المتابعون صورة أخرى لأصالة من داخل مطعم آخر بأجواء طغت عليها الرومانسية، جمعتها مع الشاعر العراقي.

وبحسب معلومات صحفية، تزوجت أصالة من فائق حسن، وأتمت الزيجة في تكتم دون إعلان التفاصيل أو مشاركة جمهورها الخبر.



وقالت مصادر إن الثنائي تزوجا بعدما شعرا بتقارب وجهات النظر بينهما، وشعور كل منهما بالارتياح للطرف الآخر.

وذكرت المصادر أن النجمة السورية أصالة تتواجد حالياً مع زوجها الشاعر فائق حسن في السعودية، على أن يعودا إلى مصر يوم الأربعاء المقبل، لحضور افتتاح مطعمها في "أب تاون كايرو"، وهو أحد المطاعم الذي يقدم وجبات لبنانية.

ووفق الأنباء سيشهد افتتاح المطعم حضور عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين والإعلاميين، من مصر والوطن العربي، وكذلك أصدقاء الفنانة السورية.

والتقت أصالة مع أحد معجبيها أثناء التقاط الصورة معه في الرياض وقالت له: "صرت كنتكم"، وذلك بعد أن تحدث معها أحد المتواجدين "صرتي جنتنا"، والتي تعني في اللهجة العراقية أنها أصبحت زوجة ابنهم أو نسيبتهم.

وتتابع أصالة حساب زوجها الجديد فائق حسن عبر "إنستغرام"، وتفاعلت مع آخر منشورين له عبر حسابه الشخصي من خلال وضع إعجاب، فيما يتابع الأخير ماجد المهندس فقط.

يشار إلى أن الصحفي ربيع هنيدي، نشر خبراً قبل أيام عن زواج فنانة مؤخراً، وكتب: "أحببت أن أكون أول المهنئين بزواج فني غنائي سيكون تريند عند الكشف عنه قريباً".

وأضاف: "العروسان هما صديقين بل اخوين غاليين على قلبي وتجمعني بهما عشرة عمر لكني لن أفصح عن اسميهما والحكاية".

اللافت أن الصحفي ربيع هنيدي حذف المنشور بعد ساعات من نشره عبر حسابه على "إنستغرام"، وجاءت أغلبية التعليقات عن زواج أصالة من فائق حسن، وذلك بسبب علاقته القوية بالفنانة أصالة، وهو نفسه من هنأها يوم زواجها من النائب أحمد عبدالمجيد وتمنى لهما حياة سعيدة قبل أن يحذفها مجددا ربما بطلب من أصالة التي كانت ترغب بالتكتم على خبر الزواج خلال تلك الفترة.

يذكر أن زوج أصالة نصري من فائق حسن الرابع في حياتها، وهو في نفس الوقت مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس ويبلغ من العمر 52، كتب العديد من الأغاني مثل "بين ايديا"، "يمكن أحبك"، "وحشني موت"، و "أنا حنيت".

وبحسب المعلومات المتداولة، تزوج فائق حسن مرةً واحدة عام 2009 وانفصل بعدها عن زوجته من دون أن يكون بينهما أي أطفال.