أخبار المشاهير

11 سبتمبر 2021

فيفي عبده ترقص بالمنشفة.. وتتلقى ردود فعل واسعة

أحدثت الفنانة المصرية فيفي عبده حالة من الجدل بين متابعيها بعدما شاركت بوصلة رقص كانت هذه المرة مختلفة نوعًا ما بعدما أطلت وهي ترتدي "منشفة".

ورقصت عبده على أنغام أغنية “العوازل يا ما قالوا” للفنان المصري مدحت صالح.

وعلقت فيفي قائلة: “يا مساء الفل من الساحل الشمالي أغنية العوازل ياما قالوا بصوت المطرب مدحت صالح .. خمسه اموااااه”.


وحظيت الفنانة بردود فعل واسعة بين المتابعين، كانت ما بين المنتقدة والساخرة، وطرف ثالث طالبها بالاستمرار في مشاركتهم بوصلات الرقص التي تؤديها وتنشرها عبر حسابها على إنستغرام كل يومين تقريبًا.

كما أشاد بها العديد من المشاهير، بينهم النجمة يارا، ومصمم الأزياء اللبناني فؤاد سركيس.

وأصبحت فيفي عبده تشارك جمهورها بوصلات رقص إن كان من داخل منزلها أو في الأماكن التي تقضي وقتها فيها كان آخرها الساحل الشمالي.

وأطلت النجمة قبل أيام قليلة بوصلة رقص على شاطئ البحر، على أنغام أغنية "يا طير" للفنان اللبناني عاصي الحلاني.

وعلقت فيفي قائلة: "الطير طاير مع الفنان عاصي الحلاني و الفستان طاير وانا طايرة و الحمد لله انه جت على قد كده وارجع من الساحل الشمالي بالسلامة و كل صيف وانتم طيبين".


وكانت فيفي عبده قد تعرضت لأزمة صحية قبل أشهر قليلة بسبب خطأ طبي، وعقب استعادة عافيتها في يوليو الماضي، طمأنت جمهورها عبر موقع "إنستغرام"، على صحتها بعد خضوعها لعملية جراحية في العمود الفقري.

وقالت فيفي عبده: "رجعت تاني يا جماعة لازم الدنيا تمشي أنا بشكر ربنا خلاص فاضل حاجة صغيرة إن شاء الله وهبقى كويسة باذنك يارب بفضل ربنا سبحانه وتعالى وبفضل دعاكو ليا".

وأضافت: "أنا متشكرة جدا بقيت كويسة أوي وان شاء الله فاضل حاجة صغيرة واطلعلكوا تاني وإن شاء الله ممكن أعملكوا أونلاين علشان أبقى معاكوا متواجدة الأيام الجاية دي، بحبكوا أوي 5 امواه 5 هوانيو و5 يلا بقي وأيوة بقي من مصر أم الدنيا، أنا بحبكو أوي ووحشتوني جدا".