أخبار المشاهير

11 سبتمبر 2021

نجوم خليجيون يساندون حسن البلام بعد رسالته

طلب الفنان الكويتي حسن البلام من جمهوره وزملائه الدعاء لشقيقه حسين الذي أصيب بفيروس كورونا، ونقله إلى المستشفى.

ونشر البلام رسالة عبر حسابه على "إنستغرام" رسالة كتب فيها: "اللهم ما عجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء ولا يعجزك شيء، اللهم اشف كل نفس ذاقت طعم الألم، ياشافي يا معافي اشف مرضانا وجميع مرضى المسلمين.. اللهم اشف أخوي حسين البلام أثر إصابته بكورونا، اللهم أنت الشافي المعافي إخوي تحت رحمتك فالطف به وخفف عنه وشافه يا رب العالمين نطلبكم الدعاء".

وحرص العديد من نجوم الخليج وجمهوره على مواساته ومساندته بعشرات التعليقات، فكتب الفنان بشار الشطي: "ألف سلامة والله يشافيه و يعافيه ياخوي".



كما علقت الفنانة عبير الجندي فكتبت: "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويشفي جميع المرضى في هذا الكون الفسيح".

وقال الفنان ضاري عبدالرضا: "الله يشافيه ويعافيه ويرفع عنه البلاء ويلبسه ثوب العافية ويقر عينكم بقومته بالسلامة اللهم آمين".

وسانده أيضًا طارق الحربي، وأوس الشرقي، وابراهيم دشتي، وفهد العليوة، ومحمد الشعيبي، وعبدالله بهمن، وخليل الرميثي، ومشاري محمد المجيبل.

يذكر أن الفنان مشاري البلام وهو أحد أفراد العائلة كان قد فارق الحياة في الخامس والعشرين من شهر فبراير الماضي، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا؛ ما تسبب في صدمة كبيرة في الوسط الفني الكويتي والخليجي بشكل عام.



ويعد حسن البلام من أبرز نجوم الدراما والمسرح الكويتي في السنوات الأخيرة؛ إذ حقق نجاحات واسعة وتحديدا في مسلسله الأخير "مارغريت" مع الفنانة الكبيرة حياة الفهد والذي عرض في شهر رمضان الماضي وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم.

كذلك كان آخر عمل شارك فيه الفنان حسن البلام هو مسرحية "قحفية وغترة وعقال" التي بدأت عروضها في الأسابيع الماضية في الكويت وحققت نجاحا كبيرا.



ولد حسن في جزيرة فيلكا، وكانت بدايته بالتمثيل بعام 1993 بأدوار صغيرة سواء على المسرح أو التلفزيون، إلى أن استطاع أن يأخذ أدوارا أكبر شيئًا فشيئا حتى وصل إلى أدوار البطولة. وهو حاصل على شهادة البكالوريوس من «المعهد العالي للفنون المسرحية» في الكويت، وهو ابن عم الممثل مشاري البلام.