أخبار المشاهير

2 سبتمبر 2021

مودل روز تتعرض للسخرية من زوجها بمشهد لـ محمد هنيدي

نشر رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، زوج الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل مودل روز مقطع فيديو ساخرا، من مشهد بفيلم "يا أنا يا خالتي"، الذي قام ببطولته الفنان المصري محمد هنيدي.

ووثق المشهد محمد هنيدي وهو يكشف سارق "العقد" من والدة (نوال) الفنانة دنيا سمير غانم، حيث أثبتت الخالة نوسة أن "تيمور" محمد هنيدي بريء من تهمة السرقة.

وعلق الحمود على الفيديو، قائلا: "بشهادة خالتي نوسة، تلمح أن طليقها ساحرها".


وقال متابعون إن الحمود يسخر من زوجته مودل روز؛ لأنها أعلنت قبل أيام عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات"، بأنها تعرضت لسرقة من قبل مجهول، ولم تكشف عنه حتى الآن.

وفي سياق آخر، كشف الحمود سبب غيابه عن "السوشال ميديا" قائلا: "لكل اللي يسألني عن سبب غيابي عن السوشال ميديا، هو أني لست متفرغًا وعندي مشاغل كثيرة، وأنا أحب أن أبتعد لكي أفكر بطريقة إيجابية، لكي أعود لكم بشخصية أخرى، وأريد منكم أن تتحملوا ذلك مني".

يذكر أن الحمود، الذي يعد أحد أكبر مديري المواهب في الشرق الأوسط، كان قد كشف سبب رفضه طلاق زوجته مدونة الموضة وعارضة الأزياء السعودية مودل روز.

وقال الحمود، خلال الفيديو، إنه يريد أن يطلق مودل روز، وأقام قضية طلاق في أمريكا، لكنه يريد أن يحصل على حقوقه، مضيفا: "تصلني رسائل كثيرة من المتابعين، يسألوني لماذا لا تطلق مودل روز ولماذا لا تعتقها".

وفي غضون ذلك نشر نجم السوشال ميديا الشهير ياسر الفيصل صورة تكشف أن إحدى محاكم كاليفورنيا قد حكمت على مودل روز بدفع مبلغ مالي شهريا تصل قيمته إلى 23 ألف دولار لزوجها.

ونشر الفيصل صورة الحكم وكتب معلقًا: "حكمت محكمة كاليفورنيا في صف زوج مودل روز وأمرت بأن تدفع له 23 ألف دولار شهريًا يعني 88 ألف ريال سعودي، وهذا القرار يمكن يستمر للأبد.. عشان كذا كانت مستميتة للخلع في السعودية، قلنا لكم القوانين عندنا تحميكم بس ما صدقتونا".