أخبار المشاهير

1 سبتمبر 2021

هالة سرحان تحتفل بميلادها مع بوسي وهيفاء وإلهام شاهين وإيناس الدغيدي

احتفلت الإعلامية المصرية هالة سرحان بعيد ميلادها الـ 69، والذي يصادف الأربعاء الأول من شهر سبتمبر بحضور عدد من مشاهير الفن.

وانتشرت العديد من الفيديوهات والصور من حفل عيد الميلاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة عبير صبري، الفنان هاني رمزي، المخرجة إيناس الدغيدي، الإعلامية بوسي شلبي وغيرهن.


وتألقت هالة سرحان بفستان أبيض صيفي، فيما ظهرت إلهام شاهين بفستان باللون البرتقالي بفتحة واسعة من ناحية الصدر، أما الفنانة هيفاء وهبي فتألقت بجمبسوت هوت شورت باللون الأبيض ومزركش بالزهور.

وبعد أن تداول الصور والفيديوهات العديد من المتابعين من رواد السوشال ميديا مع حفل عيد الميلاد، تباينت التعليقات ما بين السخرية والانتقاد والإشادة.

وجاء في التعليقات: "صراحه اشوفه شي يستحق الاحتفال فعلا لما اوصل لذاك العمر وانا بصحه وعافيه واحبابي حولي بحتفل ان شاء الله"، وعلقت متابعة: "لو عمري 68 استحي اسوي عيد ميلاد".


وقالت متابعة: "بوسي مزعجة كثييير هاني رمزي شو مقعدك بين النسوان بعدين اول شي عمل حالو مو شايف هيفا وهبي بعدين شافها ما هي جنبك واخيرا وليس اخرا نسيو دلال عبد العزيز وسمير غانم دول لسى تربتهم منشفتش".

فيما كان هناك العديد من التعليقات حول تواجد هاني رمزي بين السيدات خاصة أنه لا يوجد أي رجل آخر في عيد الميلاد، كما ركز الكثيرون في تعليقاتهم على هيفاء وهبي وعلى أنها نجمة الحفل.

وتعتبر هالة سرحان من أشهر الإعلاميات اللواتي برزن في فترة التسعينيات على قناة راديو وتلفزيون العرب ART، وقدمت العديد من البرامج الحوارية وكانت من أوائل الإعلاميات العربيات في هذا المجال.


وتبرع هالة سرحان في الكتابة؛ إذ لها العديد من المؤلفات أبرزها "أكتب لكم من الحرملك، المدام مرفوعة مؤقتا من الخدمة، أحبك في المشمش، أمريكا خبط لزق".

في عام 2007 تعرضت هاله سرحان للهجوم والمحاكمة بسبب تقديمها حلقة عن بائعات الهوى أثارت جدلًا واسعًا في مصر، حيث انتشرت أخبار تفيد بأنها استأجرت فتيات لتقديم دور بائعات هوى وأساءت بذلك لسمعة مصر حسب قول المنتقدين.