أخبار المشاهير

31 أغسطس 2021

سعد الصغير يفاجئ زوجته بهدايا من الألماس والذهب في عيد ميلادها

احتفل المطرب والممثل المصري، سعد الصغير، خلال الساعات الماضية بعيد ميلاد زوجته الجديدة برلنتي، وسط أجواء من البهجة، وقدّم لها هدية ثمينة، ليتصدر حديث رواد السوشال ميديا.
واستعرضت زوجة المغني الشعبي، الهدايا التي تلقتها من زوجها، وكانت عبارة عن ثلاثة أطقم من الألماس وآخر من الذهب، عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام.
وظهر سعد الصغير (51 سنة)، في مقاطع الفيديو، التي تم تداولها منصات التواصل الاجتماعي، وهو يرقص مع زوجته على أنغام أغنيات "شطبنا" لرامي صبري، و"صعبة" لتامر حسني.


وكان الفنان المصري، أعلن في وقت سابق، عن تبنيه لطفلين مشردين وجدهما غارقين في النوم، وسط الشارع العام في محافظة الإسكندرية.
ونشر سعد الصغير مقطع فيديو وهو يتحدث إليهما، ويعدهما أن يصطحبهما إلى القاهرة ويوفر لهما سكنًا وعملًا، ما أثار إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
ولاحقًا نشر فيديو يقول فيه: "أعظم حاجة في الدنيا تساعد حد مش قادر كان الواحد ممكن في يوم من الأيام يكون مكان الناس ديه وبجد الكلام من كل قلبي وربنا يعلم ما في القلب. حابب أشكر كل الناس اللي دائمًا يشجعونني على فعل الخير".
وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو المتداول للفنان المصري، وأشاد عدد كبير بما قام به، متمنين أن يرعاهما بشكل جيد، وألا يتخلى عنهما، فيما شكك آخرون بالحادثة، وألمح البعض أنها قد تكون مفبركة.

وجاء في التعليقات: "السطحيين تركو المآساة والتفتو للتصوير، يعني العمل الصالح إلي قام بي الإنسان ما أهتموا إله ولا فكروا يعملو مثله أو حتى يشجعوه".
وفي تعليق آخر: "سعد الصغير شخص طيب جدا يحب الخير، بس مستفزة بعض الردود تركوا مشكله الأطفال وناقشوا ليه يصور هو ماصورهم الا بحسن نيه الله يعطيه على قد نيته.. يالله كم ليله ناموها بردانين وجوعانين، معقوله فيه كذا".
يذكر أن سعد الصغير طرح مؤخرًا، أغنية "عسل أبيض" من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع زيزو فاروق.