أخبار المشاهير

4 أغسطس 2021

انتشار شائعة وفاة أحمد السقا بحادث أليم.. وزوجته ترد

عبرت الإعلامية المصرية مها الصغير، عن استيائها من انتشار شائعة وفاة زوجها الفنان أحمد السقا، خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدة بأنها لا أساس لها من الصحة.

وقالت الصغير في تصريحات صحفية: "طبعًا الحمد لله إن الشائعات دي ليس لها أي أساس من الصحة، بس أنا معرفش الحقيقة الهدف منها إيه؟ وهما عاوزين إيه؟ بس الناس طول مهما قاعدين بيطلعوا في شائعات".

ولم يخرج الفنان لينفي إشاعة وفاته بنفسه، كما يفعل بعضهم، ولم يستخدم حساباته الرسمية للرد على الأمر، ولكن آخر أعماله الفنية هي آخر ما نفى الأمر، حيث نشر فيديو إعلان لأحد المنتجات التي يقوم بالدعاية لها بالتزامن مع تداول الشائعة، وهو ما يؤكد أنه بخير وبأفضل حال.


وأفادت الشائعة، بتعرض السقا لحادث أليم، نقل على إثره إلى المستشفى، وتسبب الحادث في تدهور حالته حتى الوفاة.

وأثارت هذه الشائعة غضبًا وصدمة كبيرة بين جمهور الفنان المصري، في الوقت الذي بدأ بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تداول تلك الشائعات، دون التأكد من صحتها، وقام آخرون في البحث عن مصدر الخبر، للتأكد من حقيقته.

وينتظر الفنان المصري عرض آخر أفلامه في دور العرض السينمائية قريبًا، وهو فيلم "العنكبوت" الذي بدأت حملات الدعاية له بالفعل، ويعود للعمل مع الفنانة المصرية منى ذكى، الذي يدور في إطار من التشويق والإثارة كعادة أعمال السقا السابقة، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه "ظافر العابدين" غير المشروعة.

ويشارك أحمد السقا أيضًا، في فيلم "قصة 200 جنيه" الذي يعتمد على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي وتظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، والذي ينتمي للبطولة الجماعية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي حول 200 جنيه، تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة. والفيلم من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

من ناحية أخرى، استأنف النجم أحمد السقا، تصوير فيلمه "السرب"، بعد فترة توقف طويلة، نظرًا لانشغال المخرج أحمد نادر جلال، فى مسلسله الرمضاني "كوفيد 25"، من بطولة يوسف الشريف، والذي عُرض في موسم رمضان الماضي، فضلًا عن انشغال السقا هو الأخر بمسلسله الذي عرض رمضان الماضي.