أخبار المشاهير

27 يوليو 2021

الكشف عن تكلفة إقامة دلال عبد العزيز في المستشفى

كشفت وسائل إعلام مصرية عن تكلفة إقامة الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى الخاص الذي كانت تعالج به بعد مرور 3 أشهر على إصابتها بفيروس كورونا، وذلك قبل نقلها إلى مستشفى حكومي لاستمرار علاجها.

وبحسب "بوابة أخبار اليوم" فإن تكلفة إقامة الليلة الواحدة في وحدة الرعاية الفائقة لمريض فيروس كورونا في المستشفى الذي مكثت فيه الفنانة دلال عبد العزيز، تتراوح قيمتها ما يعادل ألفا ومئة دولار تقريبًا.

وأضافت أن دلال مكثت 90 يوما وتجاوزت مدة الإقامة 95.600 ألف دولار، هذا بخلاف الأدوية والمتطلبات الخارجية للمريضة، كما أن المستشفى يشترط لدخول المريض إليه من أجل العلاج وضع مبلغ 3825 دولارًا تحت حساب المريض.

وأكدت مصادر طبية مطلعة بالحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، التي تم نقلها من المستشفى الدولي التي كانت تعالج به، لمستشفى حكومي، أن ما حدث ليس إلا إجراء خاصا بأسرتها.

وبينت أن دلال اقتربت إقامتها من 3 أشهر داخل المستشفى، كما أن الحالة الصحية لها تستدعي أن تمكث فترة إضافية أخرى؛ لأنها تعاني من تليف في الرئة، تأثرًا بإصابتها بفيروس كورونا أواخر شهر أبريل الماضي، كما أنها تحتاج لأكسجين بصورة دائمة من أجهزة مساعدة على التنفس، لكنها لم توضع على جهاز تنفس صناعي "فنتيلتور".

كما كشفت المصادر أن الفنانة دلال عبد العزيز شفيت من الإصابة بفيروس كورونا، لكنها لم تشف من تبعات الفيروس التي أثرت على حالتها الصحية، مشيرة إلى أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز تحتاج وقتا حتى عودة الرئة لما كانت عليه قبل الإصابة.

يذكر أن الأيام الماضية شهدت انتشار شائعة حول وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، أغضبت عائلتها؛ ما اضطر الإعلامي رامي رضوان، للخروج عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، لنفي الأخبار، وتوجيه رسالة شديدة اللهجة لمروجي الشائعات.

وكتب رضوان: "الواحد ميتمناش غير الخير للناس.. بس فاض الكيل.. يا رب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه.. وللسادة رؤساء التحرير.. نقوا صحفيينكوا.. إيه القرف ده".



وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها رامي رضوان بمثل هذه الحدة؛ ما يعكس الحالة التي تعيشها العائلة في ظل قلقهم على الفنانة المصرية.